تراجع الأحمال على الشبكة لـ36 ألفا و500 ميجاوات

تراجع الأحمال على الشبكة لـ36 ألفا و500 ميجاوات ,

أعلن مركز التحكم الوطني بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عن انخفاض الأحمال الكهربائية على الشبكة الوطنية للكهرباء مع انخفاض درجات الحرارة.

انخفاض الأحمال الكهربائية على الشبكة الكهربائية الوطنية

وأضاف المركز الوطني للتحكم أن الأحمال القصوى على مدار يوم الجمعة بلغت 35700 ميجاوات، وبلغ الحمل الأقصى أمس السبت 36500 ميجاوات، فيما بلغ الحمل الأقصى على الشبكة خلال أوقات الذروة هذا العام 38 ألف ميجاوات.

تأثير انخفاض درجات الحرارة

يذكر أن الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة استعرض تقريراً عن معدلات الأحمال الكهربائية خلال اليومين الماضيين في ظل انخفاض درجات الحرارة ومدى تأثيرها على الطاقة المولدة ومعدلات استهلاك الوقود.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.