ترامب يهاجم هاريس: أنافس شخصا محدود الذكاء

ترامب يهاجم هاريس: أنافس شخصا محدود الذكاء ,

الانتخابات الرئاسية الامريكيةوصف الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب مستوى ذكاء منافسته في السباق الانتخابي، نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة الرئاسية المحتملة عن الحزب الديمقراطي كامالا هاريس، بأنه منخفض للغاية.

وقال ترامب خلال حديثه في مؤتمر بيتكوين 2024: “هناك أشخاص يتمتعون بمعدلات ذكاء مرتفعة، وأنا في سباق ضد شخص يتمتع بمعدل ذكاء منخفض (في إشارة إلى هاريس)”.

وفي أول تجمع انتخابي له منذ انسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من السباق الرئاسي، شن ترامب هجوما على هاريس الأربعاء الماضي.

وقال من ولاية كارولينا الشمالية إن هاريس هي “السياسية الليبرالية الأكثر تطرفا والتي ستدمر بلدنا”، مشيرا إلى أنه سيهزمها في الانتخابات الأميركية.

وتابع أن “هاريس لا تدرك حجم الدمار الذي خلفته في أميركا”، مضيفا أنها أسوأ بكثير من بايدن.

وحذر ترامب من أن “هاريس سترفع الضرائب”، مؤكدا أنها كذبت بشأن الصحة العقلية لبايدن.

وفي تصريحات سابقة، هاجمت هاريس بشدة منافسها الجمهوري ترامب، وقالت من داخل مقر حملتها إن “ترامب يريد استعادة أمريكا، ونحن نريد التحرك نحو المستقبل”.

وتحدثت عن الاتهامات الموجهة إلى ترامب، قائلة إنه “أدين من قبل هيئة محلفين” وإنها “حاكمت أشخاصًا مثله” أثناء عملها كمدعية عامة.

واتهمت ترامب بأن مشروعه من شأنه تدمير الطبقة المتوسطة، التي تسعى حملتها إلى الحفاظ عليها.

وقالت إن حملتها لا تتعلق بترامب، بل بمستقبل أمريكا، مشيرة إلى أنها ستقدم سجلها مقارنة بسجل ترامب.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد, اخبار المحافظات, أخبار السياسة, اخبار الحوادثيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي, الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا, دوري أبطال آسياوأحداث مهمة وسياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.