تردد قناة الرياضية السعودية SSC نايل سات HD الجديد 2023

Riad Bawadikji19 يوليو 2023آخر تحديث :
تردد قناة الرياضية السعودية SSC

تعتبر قناة الرياضية السعودية SSC واحدة من أكثر القنوات شهرة وشعبية بين أوساط محبي الرياضة. ويعتبر تردد قناة الرياضية السعودية SSC التردد الأكثر بحثا عبر الإنترنت. وذلك لكون هذه القناة تملك حقوق البث للكثير من الدوريات العالمية والبطولات والمنافسات القارية والمحلية المختلفة. سنستعرض في هذا المقال تردد قناة الرياضية السعودية SSC على قمر نايل سات وغيره من الأقمار. بسم الله نبدأ.

قناة الرياضية السعودية SSC

تردد قناة الرياضية السعودية SSC
تردد قناة الرياضية السعودية SSC

إن قناة الرياضية السعودية SSC هي عبارة عن جزء من شركة الرياضية السعودية SSC. حيث أن هذه الشركة عبارة عن شركة رياضية سعودية تملك 9 قنوات، إضافة إلى امتلاكها لحقوق البث لجميع البطولات السعودية. كالدوري السعودي وغيره. بالإضافة للكثير من حقوق بث البطولات والدوريات العالمية أيضا.

حيث أن قناة الرياضية السعودية SSC تبث الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين. كما أنها تبث كأس العالم للأندية الإمارات. ودوري أبطال أسيا وكأس الاتحاد الأسيوي. وغيرها الكثير من بطولات كرة القدم المختلفة.

أما على صعيد دوريات كرة القدم العالمية، فإنها تعرض كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني والدوري البرتغالي والدوري البرازيلي.

كما أنها لا تقتصر فقط على كرة القدم، بل تعرض العديد من الرياضات الأخرى. مثل الفورمولا 1.

هناك الكثير من البرامج أيضا التي يتم بثها عبر شبكة الرياضية السعودية SSC. مثل برنامج “برا الـ18” وهو برنامج يهتم بعالم كرة القدم السعودية. وهناك أيضا برنامج راوند أب وهو برنامج تحليلي لكرة القدم السعودية. إضافة إلى برامج أخرى مثل سوشل والفار.

تتكون هذه الباقة من 9 قنوات، مقسمة على شكل 5 قنوات رئيسية لبث الأحداث والمباريات والبطولات، و 3 قنوات إكسترا، وقناة إخبارية تبث البرامج المختلفة سابقة الذكر.
ترتيب دوريات العالم حسب الفيفا

اقرأ أيضاتردد قناة المغربية الرياضية TNT

تردد قناة الرياضية السعودية SSC

سنقدم لك الآن تردد قناة الرياضية السعودية SSC على قمر نايل سات:

تردد الاستقبال12523 ميجا هرتز
معدل الترميز27500
معامل تصويب الخطأ5/6
جهة الاستقبال (الاستقطاب)أفقي Horizontal

أما الآن، فسنقدم لك تردد قناة الرياضية السعودية SSC على قمر عرب سات:

تردد الاستقبال12418 ميجا هرتز
معدل الترميز27500
معامل تصويب الخطأ3/4
جهة الاستقبال (الاستقطاب)أفقي Horizontal

تردد قناة الرياضية السعودية SSC على قمر بدر 6:

تردد الاستقبال12418 ميجا هرتز
معدل الترميز27500
معامل تصويب الخطأ3/4
جهة الاستقبال (الاستقطاب)أفقي Horizontal

اقرأ أيضا: تردد القنوات الناقلة للدوري السعودي 2023
اقرأ أيضا: تشكيلة فريق ابها ضد الوحدة

الاشتراك في قناة السعودية الرياضية SSC

تقدم شركة السعودية الرياضية عدة خدمات اشتراك بأقنيتها المختلفة، عبر خدمتي شاهد نت على الإنترنت، وجهاز جوبكس. حيث يمكنك اختيار واحدة من الباقات التالية:

  • باقة VIP الرياضية: تقدم هذه الباقة مباريات كرة القدم المحلية السعودية والعالمية عبر خدمة شاهد نت بجودة فائقة للغاية. وذلك دون فواصل إعلانية وعلى عدد غير محدود من الأجهزة. بدءا من 58 ريال سعودي.
  • باقة لا محدود: تقدم هذه الباقة جميع مميزات الباقة السابقة من مباريات كرة القدم، بالإضافة إلى المزيد من المزايا الترفيهية. وهي أيضا تبث عبر خدمة شاهد نت. وتبدأ من 68 ريال سعودي.
  • باقة الرياضة: تبث هذه الباقة 7 قنوات بدقة FHD على جهاز جوبكس. تبدأ هذه الباقة من 75 ريال سعودي.

يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل، وتثبيت الاشتراك في قناة السعودية الرياضية SSC عبر اتباع الرابط التالي: الاشتراك في قناة السعودية الرياضية SSC. وإلى هنا، نصل معكم إلى نهاية هذا المقال حول تردد قناة السعودية الرياضية SSC. نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات الواردة في هذا المقال.