تركي آل الشيخ يمنح إيهاب توفيق قبلة الحياة بوعد يفوق التوقعات

tullaab5 يناير 2024آخر تحديث :
تركي آل الشيخ يمنح إيهاب توفيق قبلة الحياة بوعد يفوق التوقعات

تركي آل الشيخ يمنح إيهاب توفيق قبلة الحياة بوعد يفوق التوقعات ,

وتعهد المستشار ترك آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بإنتاج ألبوم جديد للفنان الكبير من أجل إعادته إلى الساحة الغنائية بأعمال جديدة.

جاء ذلك خلال حفل إيهاب توفيق الذي يقام حاليًا ضمن موسم الرياض الترفيهي.

أشاد الجمهور السعودي بأداء المطرب الكبير إيهاب توفيق خلال فعاليات حفل كاسيت 90 الذي أقيم ضمن حفلات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

ايهاب توفيق في موسم الرياض

واستقبله الجمهور بالقبلات الحارة والتصفيق والهتافات وهو يقدم أجمل كلاسيكياته مثل “صحراني” و”قلبي لا يرتاح له” و”عدي الليل” و”أملك فيا”. “ليس لديهم الخير” و”بارك الله فيك يا سيدي”. وبدأ إيهاب بتحية الجمهور على التفاعل القوي وحفظ الأغاني رغم مرور عقود على طرحها

ويجمع الحفل كل من: مدحت صالح، محمد فؤاد، إيهاب توفيق، أغوا، حداوي، مصطفى قمر، هشام عباس، جيني من الآس القاعدة، ونقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل. ويقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم.

وتأتي أسعار التذاكر بـ 6 فئات: الأولى فئة الصندوق الملكي والتي تتكون من 10 أشخاص بسعر 2500 ريال سعودي، والثانية فئة VIP Box والتي تضم طاولة لـ 10 أشخاص بسعر 1800، والفئة الثالثة تأتي بـ 400 ريال سعودي، والرابع 295 ريالاً، والخامس 275 ريالاً. S، والسادس والأخير يأتي بـ 195.

المستشار تركي آل الشيخ وحفلات كاسيت التسعينات

أعرب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن سعادته البالغة بنجاح حفل ​​كاسيت 90 في جدة بمشاركة عدد من نجوم التسعينات منهم حامد الشاعري وإيهاب توفيق، هشام عباس، مصطفى قمر، حسام حسني، محمد محيي، وسيمون.

وفي هذا السياق، أعلن تركي آل الشيخ عودة حفل كاسيت 90 على نطاق أوسع، وكتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: سعيد بالنجاح الذي حققه حفل كاسيت 90 والذي أعاد لنا جميلتنا. ذكريات مع كوكبة رائعة من النجوم.. ونتيجة لهذا النجاح والتقدير لهؤلاء النجوم. وقررت شركة بنشمارك تكرار الحفل على نطاق أوسع خلال موسم الرياض.

وتابع تركي آل الشيخ: بالإضافة إلى الاستفادة من نجوم حفل الكاسيت في الحفلات الفردية الأخرى، فإن هيئة الترفيه تدعم الإبداع أينما كان.

من ناحية أخرى، أشعل محمد الحلو حفل كاسيت 90، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، فيما تعرض لهجوم من الجمهور المصري عندما غنى متتابعة مسلسل زيزينيا الشهير، للشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم، وألحان الموسيقار الراحل عمار الشريعي، وغير كلمة في تسلسل المسلسل حيث غنى (وعمار يا سعودي يا جميلة يا ماريا) بدلا من (وعمار يا إسكندرية) مما كشف لهجمات على وسائل التواصل الاجتماعي وانتقادات لاذعة من الجمهور.