تزامنا مع اقتراب النهاية، مؤلف مسلسل زينهم يعد بمفاجأة “لطيفة” في الحلقة الأخيرة

tullaab27 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تزامنا مع اقتراب النهاية، مؤلف مسلسل زينهم يعد بمفاجأة “لطيفة” في الحلقة الأخيرة

تزامنا مع اقتراب النهاية، مؤلف مسلسل زينهم يعد بمفاجأة “لطيفة” في الحلقة الأخيرة ,

كشف الكاتب والمؤلف محمد سليمان عبد الملك، أن نهاية مسلسل زينهم ستحمل مفاجأة جميلة.

وكتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الحلقة الأخيرة من زينهم فيها مفاجأة حلوة. آمل أن تعجبك.” وتابع باللغة الإنجليزية: “ابقوا معنا”.

الحلقة 27 من مسلسل زينهم

كشفت الحلقة 27 من مسلسل زينهم، عن عدد من المفاجآت أبرزها مصير علاقة جيمي ورنا. بينما كان جيمي يفكر في خطبة رنا، طلبت مقابلته.

وعندما ذهب لمقابلتها اكتشف أنها عادت إلى عشيقها السابق بسبب رواية قدمها لها. تذكرت حبيبها السابق وقررت التحدث معه، وقررا العودة معًا بسبب جيمي، فدعته رنا لتشكره.

مسلسل زينهم الحلقة 26

تدور أحداث الحلقة 26 من مسلسل زينهم حول القبض على الريشي بعد الكشف عن وجود مخدرات في مستودعه. يحاول زينهم معرفة أي معلومات منه حول قضية والده، لكنه يفاجأ بالمخبر الذي يخبره أن والده تلقى رشوة، وأنه قُتل لأنه خان من عرض عليه الرشوة. يبحث زينهم عن الاسم الذي أعطاه إياه. الويسكي.

تفاصيل مسلسل زينهم الحلقة 26

ومن ناحية أخرى، تقع جميلة في فخ نصبه لها نزيه. يضع خطابًا مليئًا بالمال في مكتبها ويتهمها بالسرقة من الشركة ردًا على كشفها للحيل. ترفض جميلة أي محاولات لإقناعه بالاعتذار لنزيه، وتطالب المدير بالحضور إليها.

وحدث مشاجرة بين صباح وشقيقها وزوجة أخيها بعد أن تلقى جيمي رسالة من يونا بشأن الزواج من جيمي.

يمنى تعترف لوالدتها بأنها هي التي طلبت من جيمي أن يخبر العائلة بعدم الأمل في الزواج منها، بينما يأتي حفني بـ”اهتمام” جديد، لكن توفيقة ترفض ويهددها.

ابطال مسلسل زينهم

مسلسل “زينهم” بطولة أحمد داود، وكريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، وعدد آخر من النجوم منهم عماد رشاد، ومحمد أبو داود، وسلوى محمد علي، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج يحيى إسماعيل. ومأخوذة من رواية أصدقائي الموتى. شكرا دكتور محمد. جلب الله.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.