كيفية تحميل whatsapp2 plus لتشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد

Bayan kassar22 مايو 2023آخر تحديث :
كيفية تحميل whatsapp2 plus لتشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد

كيفية تحميل whatsapp2 plus لتشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد… يبحث الكثير منا عن طريقة لتشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد دون الحاجة إلى استخدام هاتف آخر، وذلك بهدف العديد من الأمور كفصل الحياة الشخصية عن العمل، في هذا المقال لليوم سنقوم بشرح فوائد الحصول على رقمين واتساب بالإضافة إلى ذكر عدة طرق لتشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد.


فوائد تشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد

يمنحنا تشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد الكثير من الفوائد الرائعة، حيث يسمح لنا باستخدام شريحتي الاتصال الموجودين بالهاتف للتسجيل على واتساب. يمكن استخدام رقم للحياة الشخصية والآخر للعمل، ممّا يسهل علينا ترتيب حياتنا وأولوياتنا بشكل مثالي. يمكننا القيام بوضع رقمنا الآخر على تطبيق واتساب بعدة طرق، حيث يعتمد ذلك على رغبة المستخدم والهدف من استخدام الواتساب الآخر. فيما يلي سنذكر الطرق الأكثر شيوعاً لفتح حسابين على واتساب على هاتف واحد.

اقرأ أيضاً: كيف أخفي ظهوري على الواتس أب عن شخص واحد WhatsApp


كيفية تشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد

يحتاج العديد منا لفتح حسابين على تطبيق واتساب للعديد من الأسباب، لذا قمنا بذكر عدة طرق لذلك يمكنك اتباع الطريقة الأنسب لك مما يلي وتطبيق خطواتها لتشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد:

كيفية تشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد

تشغيل رقمين واتساب عن طريق التكرار

تعد أكثر طريقة آمنة لتشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد، حيث يمكن عمل نسخة أخرى لتطبيق واتساب الأساسي على الهاتف والتسجيل بحساب آخر فيه بسهولة كبيرة. ولفعل ذلك يجب اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. في البداية يجب التوجه إلى إعدادات الهاتف وذلك من خلال القائمة أو شريط الإشعارات العلوي.
  2. بعد ذلك ستظهر قائمة تحتوي العديد من الخيارات يجب الضغط على خيار “التطبيقات APPS”.
  3. من ثم ستظهر أيضاً عدة خيارات من ضمنها خيار “تطبيقات مزدوجة Dual Apps” يجب اختياره.
  4. بعدها سيتم عرض قائمة بالتطبيقات التي من الممكن عمل نسخة أخرى منها على نفس الجهاز من بينها تطبيق واتس أب.
  5. بعد اختيار تطبيق الواتساب والضغط على الموافقة سيتم إنشاء نسخة أخرى من التطبيق والتي يمكن من خلالها فتح حساب ثاني على تطبيق واتساب بسهولة كبيرة.

علماً أنه في هذه الطريقة سيكون التطبيقان يعودان لتطبيق واحد. أي أنه في حال حذف إحداهما أو إيقافه أو حتى تحديثه سيتم تطبيق الأمر نفسه على النسخة الأخرى من التطبيق في نفس الوقت.

قد يهمك أيضاً: أفضل برنامج إخفاء الظهور في الواتس أب للأندرويد WhatsApp


تشغيل رقمين واتساب من خلال تحميل واتس اب بلس

هو تطبيق مشابه لتطبيق واتس آب الأصلي إلا أنه يتمتع بميزات وإضافات رائعة ومتعددة. ولكنه يعد نسخة مهكرة من تطبيق واتس آب الأصلي حيث تم تطويره من دون أخذ إذن مطور الواتس آب الأساسي. لذا فلن تجده على متاجر التطبيقات مثل جوجل بلاي وآب ستور. فيما يلي سنقوم بشرح طريقة تحميل وتثبيت التطبيق لتشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد:

  1. في البداية يجب النقر هنا لتحميل واتس آب بلس للآيفون بصورة مباشرة، حيث سيظهر رابطين في الموقع لتحميل تطبيق واتس أب بلس، يمكن الضغط على أيٍ منهما ليبدأ التحميل مباشرةً.
  2. بعد اكتمال التحميل يجب فتح الملف والضغط على تثبيت.
  3. بعد تثبيت التطبيق على الهاتف يمكن فتح تطبيق واتساب بلس والتسجيل عليه لتشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد.

لاحظ أنه تطبيق غير رسمي وغير تابع لشركة واتس أب. حيث يتم إغلاق حسابات المستخدمين أحياناً على التطبيق إن تم اكتشافهم أو الإبلاغ عنهم ممّا قد يؤدي إلى خسارة الحساب والرسائل الموجودة به.

اقرأ أيضاً: طريقة تثبيت واتس آب بلس للآيفون whatsapp


تشغيل رقمين واتساب عن طريق تحميل واتس اب الذهبي

إن تطبيق واتس أب الذهبي مشابه لتطبيق واتس أب بلس ولا يختلف عنه كثيراً. من خلال تحميل هذا التطبيق وتثبيته سوف تتمكن من تشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد. للحصول على هذا التطبيق تابع معنا الخطوات التالية:

  1. يجب أولاً تحميل واتس أب اذهبي وذلك من خلال الضغط هنا، سيتم فتح صفحة جديدة تحتوي على ملف التطبيق.
  2. بعد ذلك يجب الانتظار 5 ثواني الضغط على كلمة “تحميل Download” ليتم تحميل التطبيق بشكل مباشر.
  3. أخيراً بعد الانتهاء من التحميل يجب فتح الملف وتثبيته على الهاتف الذكي حتى يتم الحصول على تطبيق واتساب إضافي والتسجيل من خلاله.

على الرغم من كون التطبيق يحتوي على الكثير من المميزات الرائعة والإضافات المفيدة إلا أنه تطبيق غير رسمي. فقد تقوم شركة الواتس أب الأصلي بإغلاق حسابات المستخدمين عليه أحياناً وذلك تخسر جميع رسائلك بلمح البصر.

قد يهمك أيضاً: كيف يتم تحميل واتساب بلس للآيفون؟ whatsapp

تشغيل رقمين واتساب عن طريق تحميل واتس اب الذهبي


تشغيل رقمين واتساب من خلال تحميل برامج تكرار التطبيقات

تتوفر العديد من البرامج التي تسمح بتكرار التطبيقات على الهاتف، ممّا يمكننا من تشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد. لكن الميزة الأساسية من هذه التطبيقات والتي تختلف عن تكرار التطبيق من إعدادات الهاتف هي أنه تمكننا من إخفاء النسخة الأخرى من التطبيق كي لا يتمكن أي أحد من الوصول لها.

ومن أشهر هذه التطبيقات تطبيق Calculator Vault وهو تطبيق يمكننا من إخفاء التطبيقات المكررة وحتى الصور والفيديوهات على شكل آلة حاسبة من الخارج. وللحصول على هذا التطبيق وتشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد بشكل سري يمكنك اتباع ما يلي:

  1. يجب أولاً التوجه إلى متجر غوغل بلاي بالنسبة لهواتف الأندرويد أو اب ستور بالنسبة لهواتف الآيفون والبحث عن اسم التطبيق. كما يمكن الضغط هنا للانتقال إلى صفحة التطبيق في متجر غوغل بلاي، أو هنا للانتقال إلى صفحة التطبيق على آب ستور مباشرةً.
  2. بعد فتح صفحة التحميل يجب الضغط على كلمة تثبيت والانتظار حتى يتم تحميل وتثبيت التطبيق على الجهاز.
  3. يجب فتح التطبيق بعدها وإنشاء نسخة مكررة لتطبيق واتساب مما يمكن المستخدم من فتح حساب آخر على نسخة مكررة. من ثم إعداد كلمة مرور للآلة الحاسبة حتى لا يتمكن أي أحد من اكتشافها والوصول إلى حساب الواتس اب الآخر.

بهذا النوع من التطبيقات يجب الانتباه كثيراً وعدم تحميل تطبيقات غير معروفة وغير موجودة على المتاجر الرسمية. وذلك لأنها قد تكون تطبيقات انتحالية تقوم بسرقة معلومات المستخدمين واستخدامها لأغراض أخرى. لذا تأكد من تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي أو آب ستور.

اقرأ أيضاً: تحميل واتس أب بلس للآيفون بدون جلبريك آخر إصدار whatsapp


وصلنا إلى ختام مقالتنا لليوم والتي قد شاركناكم فيها فوائد حسابين على تطبيق واتساب بهاتف واحد، بالإضافة إلى ذكر العديد من الطرق لتشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد،كفتح حسابين على تطبيق واتساب عن طريق التكرار، أو من خلال تحميل واتساب بلس، أو عن طريق تحميل تطبيق واتساب الذهبي على الهاتف، أو حتى من خلال تحميل برامج تكرار التطبيقات بشكل خفي.