تطاير براميل «التنر» في الهواء، القصة الكاملة لحريق مصنع دهانات استمر 5 ساعات

تطاير براميل «التنر» في الهواء، القصة الكاملة لحريق مصنع دهانات استمر 5 ساعات ,

اندلع حريق ضخم بمصنع رويال للدهانات بالمنطقة الصناعية الثانية بمدينة 6 أكتوبر، اليوم الخميس، ولم ترد أنباء عن وفيات أو إصابات حتى الآن.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من السيطرة على حريق مصنع أكتوبر للدهانات، بعد استمرار الحريق لنحو 5 ساعات داخل المصنع، مصحوبا بانفجارات قوية بسبب المواد الكيماوية، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية في الحريق.

تجري النيابة العامة بالجيزة تحقيقات موسعة في حريق مصنع الدهانات بالمنطقة الصناعية بأكتوبر.

وكلفت النيابة العامة فريقاً من الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب وملابسات الحريق وتقدير حجم الخسائر، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث.

القصة الكاملة لحريق مصنع الدهانات في أكتوبر

انتقل فريق من نيابة الجيزة لمعاينة حريق مصنع أكتوبر للدهانات، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وملف تراخيص المصنع، ومتطلبات الحماية المدنية، للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وتحديد سبب الحريق بمعرفة خبراء المعمل الجنائي.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال شهود عيان على الحريق، ومنهم حارس المصنع، الذي أكد أن البراميل الرقيقة الموجودة داخل المصنع كانت تتطاير، ما تسبب في حالة من الذعر.

ألقت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة القبض على مالك مصنع إيفا للكيماويات، الذي اشتعلت فيه النيران بمدينة 6 أكتوبر، للتحقيق معه لقيامه بإبقاء مواد قابلة للاشتعال داخل المصنع دون توفير وسائل السلامة المهنية، ما أدى إلى نشوب الحريق.

ويقوم فريق المختبر الجنائي أيضًا بإجراء تحقيقات لتحديد أسباب الحريق بالتفصيل الدقيق.

لقد اندلعت حريق ضخم اندلع حريق هائل بمصنع دهانات بالمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، خلف مصنع الدخان الشرقي، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.