تطوير جمصة يستدعي إقامتي فيها

تطوير جمصة يستدعي إقامتي فيها ,

أكد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية أنه سيعمل على تطوير مدينة جمصة، وقال: “جمصة بإذن الله ستصبح جنة الدلتا، وسأشكل مجلس أمناء وأعيد رسمها من جديد”.

جاء ذلك خلال اللقاء الأول مع الصحفيين والإعلاميين بالقاعة الصغيرة بديوان عام المحافظة.

وأكد المحافظ أن الأمر يتطلب بقائه في جمسة للعمل بجد واجتهاد على تطوير المدينة، مضيفاً أنه خلال 18 يوماً زارها 3 مرات في جولات مفاجئة.

وأكد المحافظ أيضًا أن الأولوية الأولى هي تطوير جمصة والمناطق الساحلية بطول 11 كم من خلال تطوير الشاطئ والكورنيش.

وأشار مرزوق إلى أن مدينة جمصة بحاجة إلى التطوير لتعود إلى فترة الخمسينيات بجمالها وأجوائها الساحرة.

وأوضح أن هناك خطة لتشكيل مجلس أمناء وزيادة نطاق فرص الاستثمار داخل جمصة، وسيتم العمل على تقليص المسافة بين الممشى والمياه على شاطئ جمصة، وسيبدأ العمل خلال أسبوع.

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بجولة مفاجئة بمدينة جمصة لمتابعة مستوى النظافة العامة ومراقبة الأسواق والتأكد من إعلان الأسعار وتوفير السلع والمنتجات للمصطافين.

حضر ذلك اللواء عادل برغش رئيس مدينة جمصة مدير إدارة المتابعة بالمحافظة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.