تعادل الخليج والحزم 1/1 في الدوري السعودي بمشاركة محمد شريف

tullaab25 فبراير 2024آخر تحديث :
تعادل الخليج والحزم 1/1 في الدوري السعودي بمشاركة محمد شريف

تعادل الخليج والحزم 1/1 في الدوري السعودي بمشاركة محمد شريف ,

وفي الدوري السعودي، انتهت مواجهة الحزم والخليج بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الرس، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري السعودي.

شهدت مباراة الحزم والخليج في الدوري السعودي مشاركة محمد شريف نجم منتخب مصر بشكل أساسي مع فريقه الخليج بعدما أثبت أقدامه خلال الفترة الماضية بتسجيله 4 أهداف. وصناعة هدف، قبل أن يخرج من المباراة في الوقت بدل الضائع ويحل محله زميله عبدالله السالم.

وتقدم نادي الخليج بهدف في الدقيقة 32 عن طريق النيران الصديقة بعدما أودع لاعب الحزم باولو ريكاردو فيريرا الكرة في شباك فريقه إثر ركلة ركنية انتهت برأسية حاول لاعب الحزم تسديدها. في شباك فريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الخليج بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني عاد نفس اللاعب باولو ريكاردو فيريرا ليصحح خطأه ويسجل هدف التعادل للحزم في الدقيقة 53 مستفيدا من تمريرة بينية من زميله توسي.

وتبادل الفريقان بعد ذلك السيطرة على الكرة مع التهور في إنهاء الهجمات، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1 / 1.

ترتيب الخليج والحزم في الدوري السعودي

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق الخليج إلى 23 نقطة ويصعد إلى المركز الحادي عشر في جدول الدوري السعودي، فيما يتذيل الحزم الترتيب في المركز الأخير برصيد 14 نقطة.

تشكيل الخليج ضد الحزم في الدوري السعودي

وجاء تشكيل الخليج أمام الحزم في الدوري السعودي على النحو التالي:

حراسة المرمى: سيهيتش

خط الدفاع: سعيد همصال – خبراني – لوبيز – ريبوتشو

خط الوسط: وو يونغ – عبدالإله هوساوي – بندر المطيري

خط الهجوم: خالد ناري – محمد شريف – فابيو مارتينيز.

وفي مباراة أخرى اليوم بالدوري السعودي، انتزع أهلي جدة فوزاً ثميناً من ضيفه الطائي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، في الجولة الـ21 من الدوري السعودي. الدوري السعودي.

وسجل منساه هدف الطائي في الدقيقة 43، لكن أهلي جدة رد سريعا وأدرك التعادل عن طريق فيرمينو في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1 / 1.

وفي الشوط الثاني سيطر فريق أهلي جدة على مجريات الأمور ونجح في ترجمة السيطرة إلى هدف ثان في الدقيقة 60 عن طريق المتألق روبيرتو فيرمينو.

وفي الدقيقة 82 سجل رياض محرز الهدف الثالث لأهلي جدة ثم فرانك كيسي الهدف الرابع في الدقيقة 88، ليخطف أهلي جدة 3 نقاط ثمينة.

ترتيب أهلي جدة والطائي في الدوري السعودي

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي أهلي جدة إلى 43 نقطة، ويحتل المركز الثالث في جدول الدوري السعودي، بعد أن حقق 13 فوزاً وتعادل في 4 مباريات وخسر مثلهما.

أما نادي الطائي، فتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز السادس عشر بجدول الدوري السعودي، بعد أن حقق 5 انتصارات فقط هذا الموسم، وحقق 3 تعادلات.