تعاقدات الأهلي على الطريقة الأوروبية، 6 صفقات شابة خلال أيام لتأمين مستقبل المارد الأحمر

tullaab18 يناير 2024آخر تحديث :
تعاقدات الأهلي على الطريقة الأوروبية، 6 صفقات شابة خلال أيام لتأمين مستقبل المارد الأحمر

تعاقدات الأهلي على الطريقة الأوروبية، 6 صفقات شابة خلال أيام لتأمين مستقبل المارد الأحمر ,

الاهليكشف الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي اتفق مع بعض الأكاديميات في غانا على خضوع 6 لاعبين لفترة معيشة، وسيلتحقون بتدريب قطاع الشباب خلال الأسبوع المقبل، مشيراً إلى أن اللاعبين مواليد 2005. و 2006.

مشروع الاهلي لاكتشاف المواهب

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”: “الأهلي لديه مشروع لاكتشاف المواهب الشابة، وسيعمل على ضم لاعبين مميزين من أفريقيا، مع إمكانية إعارتهم لفرق أخرى لمنحهم الخبرة المطلوبة، ومن ثم إمكانية تسويقها في المستقبل”.

وأضاف: “الأهلي بدأ التحرك نحو فكرة استقطاب اللاعبين الشباب الذين يمتلكون المواهب من خلال لجنة الكشافة، ومن ثم مناقشة التعاقد معهم وإعارتهم”.

وتابع: “هناك زوج من اللاعبين الغانيين في مركز رأس الحربة، وتم اختيار العناصر وفقا لرؤية اللجنة الكشافة برئاسة هاني رمزي ولجنة التخطيط”.

لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، فيتو

الأهلي يواجه شباب بلوزداد الجزائري

من ناحية أخرى، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي بلوزداد الجزائري، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

وستقام المباراة بين الأهلي وبلوزداد الجزائري يومي 17 أو 18 فبراير في الجزائر.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي و شباب بلوزداد من الجزائر

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وبلوزداد الجزائري عبر شبكة قنوات beIN Sports القطرية، صاحبة الحق في نقل مباراتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكان من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره شباب بلوزداد، الثلاثاء 19 ديسمبر/كانون الأول، في الجزائر، لكن المباراة تأجلت بسبب مشاركة العملاق الأحمر في كأس العالم للأندية السعودية 2023.

الأهلي يتعادل مع شباب بلوزداد

تعادل الأهلي سلبيا مع شباب بلوزداد في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ترتيب المجموعة الرابعة

1- الأهلي: 5 نقاط من ثلاث مباريات

2- يانج أفريكانز: 5 نقاط من أربع مباريات

3- ميدياما: 4 نقاط من أربع مباريات

4- شباب بلوزداد: 4 نقاط من 3 مباريات