تعاون مصر والسعودية يقود العالم العربي لأعمال فنية عالمية

tullaab21 فبراير 2024آخر تحديث :
تعاون مصر والسعودية يقود العالم العربي لأعمال فنية عالمية

تعاون مصر والسعودية يقود العالم العربي لأعمال فنية عالمية ,

أعرب الموسيقار هاني فرحات عن فخره وسعادته بالنجاح الكبير الذي حققته السهرة السعودية المصرية الأولى، التي أقيمت اليوم بدار الأوبرا المصرية، بحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، والمستشار تركي العبدالله. الشيخ رئيس هيئة الترفيه وحضور فني كبير ودعم من هيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ صاحب مبادرة التعاون التي تساهم في… المزيد من الرقي والتقدم للفن العربي لأن مصر والسعودية هم دولة واحدة وتعاونهم يقود العالم العربي إلى أعمال فنية عالمية لأنهم يمتلكون كافة الإمكانيات.

وأكد فرحات أن المفاجأة ستكون كبيرة خلال الفترة المقبلة في كافة المجالات الفنية، وقال: “شرف لي أن أصعد على المسرح مع محمد منير، وما رأيته يبشر بأننا سنقدم أعمالا عالمية، وتشرفت بذلك”. وأن محمد منير طلب مني الصعود معه على المسرح لأنه النجم الاستثنائي وإصراره على الغناء رغم ظروفه”. وأضاف: «حالته الصحية وكسر يده صباح الحفل يؤكد أن الجميع لديه رغبة في مواصلة العمل لاستكمال المشاريع الفنية الاستثنائية».

هاني فرحات يحصل على الجنسية السعودية

حصل المايسترو هاني فرحات على الجنسية السعودية، وحرصت المطربة أحلام على تهنئته على المسرح خلال حفل نجوم العرب الذي أقيم في المملكة العربية السعودية احتفالا برأس السنة الميلادية.

وقالت أحلام على المسرح: “أود أن أهنئ المايسترو السعودي هاني فرحات، وأود أن أشكر جميع أعضاء الفرقة الموسيقية، وأود أن أشكر المستشار تركي آل الشيخ على جهوده الكبيرة”.

ويعتبر المايسترو هاني فرحات من أبرز الموسيقيين المصريين، وأصبح شخصية بارزة في عدد من الحفلات الناجحة التي قدمت في المملكة العربية السعودية مؤخرًا.