تعرف على أبطال مسلسل اسمي فرح

tullaab21 نوفمبر 2023آخر تحديث :
تعرف على أبطال مسلسل اسمي فرح

تعرف على أبطال مسلسل اسمي فرح ,

ننشر لكم علي موقعنا تفاصيل هذا اللقاء اللغز علي موقعنا وهو لقاء سيكون عن تعرف على ابطال مسلسل اسمي فرح الذي سوف نناقش تفاصيله في السطى وتوقف من المقال.

شاهد الكثير من الجمهور العربي والتركي المسلسل التركي “اسمي فرح” ومنذ لك بسبب أحداثه المشوقه الدرامية ويبحث الجمهور دائمًا على ترددات القنوات من الفجر الفني، التسهيل على متابعي ه ننشر استطاع في وقت قصير بحشد قاعدة جماه يرية كبيره من مشاهدين وعشاق الدراما التركية، شاهد الكثير من الجمهور المصري، بالتعريف على المسلسل التركي الشهير، والذي يعد الاشهر في الفتره الحالية، سواء في تركيا أو مصر وبعض الدول الاخرى، وذلك لقوه احداثه والتشوي ق الذي يعيشه الجمهور ومتابعي المسلسل بستمرار.

الممثلين والشخصيات

انجين اكيوريك – طاهر كيسيز
ديميت اوزدمير – فرح إرشادي
فرات تانش – محمد كوشنر
سنان كارا – فيرا أكينجي
لاله باشار – بريهان كوشانر
أوكتاي شوبوك – كان أكينجي
مرت دوغان – بكر
داريا بنار أك – جونول كوشانر
كمال بوراك ألبير – إلياس
راستين بكناهاد – كريم شاه
علي سورملي – أورهان كوشانر
مصطفى افكران – علي غالب أكينجي
ألبر توردي – حمزة

حلقات مسلسل اسمي فرح

عند سماع الوقوف على السيارة مع باده وفرح، هرع محمد وطاهر على الفو ر إلى المستشفى حيث تم نقلهم. فرح في حالة رد فعل. إخضعت لعملية التصوير الشعاعي. سوف بالهجو م، ولإدراجه في الخطة الكبيرة التي يشارك فيها مع باده ومحمد. ومع ذلك، لدى طاهر عليها علي غالب بنفسه
نبذه عن بطل مسلسل اسمي فرح

إنجين أكيوريك (بالتركية: Engin Akyürek) ممثل وكاتب تركي ولد في 12 عام 1981 مدينة حقيقيه بتركيا. استطاع أن يكون في عدد من النجوم الأوائل في تركيا بالرغم من أن حصيلته الفنية لا تحتوي على الكثير من الأعمال. حصل على العديد من الجوائز من ضمنها جائزة سيول للدراما العالمية وثلاث جوائز لأفضل المسلسلات، وجائزة الفراشة الذهبية بالإضافة إلى جائزة مهر جان أزمير الدولية للأفلام.

مسلسل اسمي فرح

يُعرض المسلسل على قناة فوكس وهو الممثل الشهير دیمیت اوزد يمير وتجسد شخصية “فرح” والنجم التركي انجين اكيوريك ويجسد شخصية “طاهر”، لكنه مسلسل من هذه المسلسلات لفترة، حيث سوف يعرض كل يوم اربعاء.

التاريخ هو 2023

تردد قناة show tv مسلسلات تركية تردد: 12209 _معدل الترميز: 27500 _القطط: ر أسي _تصحيح الخطأ: 4\3
قناة CRT DRAMA مسلسل تركي معدل المعدل: 27500 _ مقترح تصحيح الخطأ: 6\5.
تردد قناة TRT مسلسلات تركية التردد: 11257 معدل الترميز: 27500 _القطط: أ فقي _ تصحيح الخطأ: 6\5.
11116 11116 يح الخطأ: 4\3.

قصة مسلسل اسمي فرح

28 ساعة من العملية إيران إلى فرنسا ثم اضطررت للتوقف في حتى بدأت الطبيبة أن تعيش كـ هارب ة، يعاني ابنها من مرض على الرغم من حصولها على تعليم طبي تعمل فر ح بشكل غير قانوني كعاملة هدف فرح في الحياة هو أن تبرز ابنها وتريد الذهاب جيدا
لفرنسا، لكن عالم فرح انقلب رأسا على عقب بين الحين وبين أوضحها عندما قتلار تكبتها المافيا في مكان تذهب إليه وتلتقي بطاهر (إنجين أكيوريك). فرح، على حساب خططها والمافيا تريد قتلها وخاصة المهمة شكرا لطاهر وتتوالى الأحداث.