تعرف على سبب مقاطعة تيك توك فى السعودية

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
تعرف على سبب مقاطعة تيك توك فى السعودية

تعرف على سبب مقاطعة تيك توك فى السعودية ,

تزايدت دعوات مكافحة الحرائق لتطبيق “تيك توك” في المملكة العربية السعودية، ودعوة بحذف التطبيق من الهواتف المحمولة، جدلًا واسعًا في البلاد، وبعد ذلك أن يسمى عدد من المستخدمين حذف المحتوى السعودي من على التطبيق .

يعود سبب مقاطعة تيك توك فى السعودية إلى زعم عدد من المستخدمين أن اتجهت إلى حذف المحتوى السعودي من على التطبيق، ما أثار إعجاب الكثيرين، وأبرمهم إلى شنّ هجومًا واسعًا على الشركة عبر مواقع التواصل الاجت ماعي الآخر، مطالبين بتغيير سياساتها التي يرى أنها تعتبرها. معادية للمملكة.

سبب تيك توك في السعودية
سبب تيك توك في السعودية

سبب تيك توك في السعودية

وبحسب ما ذكره المستخدمون، فإنّ شركة تقوم بحجب المحتوى والتعليق تسعية ذات الفكرة الوطنية، في حين تتيح عرض المحتوى المسيء للممل كالعربية السعودية، ما اعتبره “كيل بمكيالين”.

وبعد قضية موجودة هناك ودعوات المقاطعات، ردّت شركة وك” من خلال بيان رسمي، أمس الأربعاء، وأنها لن تحذف أي شخص على المنصة.

توافق الشركة في بيانها على أنها ترفض حظرات التي تشير إلى حذ فها للمحتوى السعودي، وأنّ هذه ترفض تتنافى مع سياساتها وقيمها، وهذا سيسمح للمياه بالجفاف.

لاحظ “تيك توك” أنها تطبق إرشادات المجتمع على جميع الأشخاص وأنواع المحتوى كافة هذي يُنشر على التطبيق، وأنّ هذه الإرشادات يتم تتبع ت بييقها من الأطر الشرعية وأفضل وأفضل.

البيان الرسمى على مقاطعة تيك توك فى السعودية

وعلى الرغم من إصدار البيان الرسمي من الشركة، إلا أن المجتمع السعو دي لا يزال رافضًا لسياساتها ضدهم، وتستمر دعوات المقاطعة وحذف الت طبيق المملكة العربية السعودية.

اعترفت هذه المرة الأولى التي أصبحت فيها منصة “تيك توك” لتعليمات لإذاعة وقوية لهذه الدرجة، حيث تطالب بالرفض إلى “تسونامي” عبر التواصل الحقيقي الآخر، ليعترف مستخدمو الشرق الأوسط على التأثير والدفاع عن الهوية الوطنية.