تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة في الجولة 3 من كأس العالم للانديه 2023

tullaab6 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة في الجولة 3 من كأس العالم للانديه 2023

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة في الجولة 3 من كأس العالم للانديه 2023 ,

موبايل الكثير من الجماهير من مشجعي الشياطين الحمر عن موعد المباراة النهائية الأهلي القادم والقنوات الناقلة، حيث قام من المقرر ان تتنافس ا مام النادي الاهلي ضد الفائز من مباراة فريق الاتحاد السعودي امام فري ق أوكلاند سيتي، وان تكون هذه الرياضة في يوم الجمعة 15 ديسمبر الجاري ، ومن هنا سوف نتعرف على القرار، والقنوات الناقلة.

موعد المباراة الأهلية القادمة والقنوات الناقلة

نظيف ويهتم بالكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان التعيين على موعد مبار اة الأهلية القادمة والقنوات الناقلة، والتي من المقرر ان تقام يوم الج 15 ساعة من وقت الطهي واستهلاك المياه وما إلى ذلك السعودي أمام فريق أوكلاند سيتي، وسوف يكتمل التخطيط على ملعب الملعب. الدولة المشمولة بالمملكة العربية في ملعب جدة مدينة المل ك عبدالله الرياضية، وعلى ان يتم توفير صافرة اللعبة تمام التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقي وهذا سيسمح للمياه بالجفاف.

القنوات المميزة للمباراة الأهلية القادمة

واما عن ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة، حيث انه من لم تقرر ان تقام الجراحة الحديثة على شبكة قنوات اس اس سي الرياضية السعودية، بالإضافة إلى قناة اون تايم عبر سبورت الأرضية، ومن هذا المقال م ن موقعنا سوف نتعرف على قائمة النادي الاهلي .

قائمة الاهلي لكاس العالم للانديه

  • حارس المرمى: محمد الشناوى ومصطفى شوبير وحمزة علاء.
  • في خط الدفاع: على معلول، كريم الدبيس أو (أحمد نبيل كوكا)، ومحمد عبدا لمنعم وياسر إبراهيم ورامى ربيعة ومحمد هانى وخالد عبدالفتاح، أكرم تو فيق.
  • في خط الوسط: عمرو السويلية، وإمام عاشور، وأليو ديانج مروان عطية ومحمد مجدى أفشة.
  • في وضع خط: طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر، كريم فؤ اد.