تعطل العمل والدراسة في الفلبين بسبب الإعصار جايمي

تعطل العمل والدراسة في الفلبين بسبب الإعصار جايمي ,

تسببت العاصفة جايمي والرياح الموسمية في هطول أمطار غزيرة يوم الأربعاء على منطقة العاصمة الفلبينية والمقاطعات الشمالية، مما دفع السلطات إلى إغلاق الأعمال والمدارس ووقف تداول العملات والأسهم.

وأوقف المكتب الرئاسي الدراسة في جميع المستويات الأكاديمية والعمل في معظم المكاتب الحكومية في منطقة العاصمة، التي تتكون من 16 مدينة ويسكنها ما لا يقل عن 13 مليون شخص، بسبب العاصفة المدارية.

قالت وكالة الأرصاد الجوية الفلبينية إن الإعصار جايمي المحمل برياح تبلغ سرعتها القصوى 155 كيلومترا في الساعة يتجه نحو تايوان.

وقالت الوكالة إن الإعصار لم يصل إلى اليابسة، لكنه كان يعزز الرياح الموسمية الجنوبية الغربية، مما أدى إلى هطول أمطار غزيرة على شمال الفلبين.

ونقلت وكالة رويترز للأنباء عن الوكالة قولها “من المرجح أن تحدث فيضانات وانهيارات أرضية بسبب الأمطار”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.