تعليق الدراسة غدا في الإسكندرية.. التعليم تحسم الجدل

tullaab15 نوفمبر 2023آخر تحديث :
تعليق الدراسة غدا في الإسكندرية.. التعليم تحسم الجدل

تعليق الدراسة غدا في الإسكندرية.. التعليم تحسم الجدل ,

أنيمي عربي أبو زيد، مدير التربية والتعليم والإسكندرية ماريتا لا تسمح للمياه أن تجف. وقال في الصحفية، إنه لم يتلق أي تعليمات من المحاكم القضائية بش أن يمنح طالب إجازة غدا، بالإضافة إلى أن الدراسة ستستمر بشكل طبيعي، وأن لا يحاكم في التمييز تماما وهادئ وشمس، وأوضح مدير التربية والتعليم بالإسكندرية، أنه في قضية صدور أي سلطة جديدة قم بإخراج الماء من الماء.

حقيقة إلغاء الدراسة غدا في الإسكندرية

وتعاني من عدم تخصيص الطقس بسبب ما يعرف ببنوة المكنسة التي يطلق عليها مطار غزيرة تصل إلى مستوى الرعاية لمدة 3 ساعات من وقت الطهي. ، وصاحبها يتغير في درجة الحرارة والجو الشتوي البارد.

كما أن أمطار القاهرة متوفرة في حالة طوارئ ونتيجة لذلك لنواة المكنسة، أضغط على محافظة القاهرة حالة الطوارئ واستعداد الصوى، وتمت التنتي ق مع شركة قضاء العطلة، لقضاء اللواء أ. ح مهندس محمود نافع، الذي تابع تواجد السيارات اللازمة لعامل مياه الأمطار.

وقال يصرف صحي الإسكندرية، إن الشركة رفعت درجة حرارة القصو،، تحسبا له طول التفسير لتوقعات هيئة الأرصاد، بدلا من 187 مضخة مياه، يضم الفرق محمود نافع، أنه أمر جميع العاملين بالاستجابة السريعة لشكاوى مواطنين والتحرك الفوري لأي ميجات مياه، ومن ثم تنظيف الش إزالة الماء من الماء.