تفاصيل إصابة طفل صدمته دراجة نارية أمام منزله في الدقهلية

tullaab16 فبراير 2024آخر تحديث :
تفاصيل إصابة طفل صدمته دراجة نارية أمام منزله في الدقهلية

تفاصيل إصابة طفل صدمته دراجة نارية أمام منزله في الدقهلية ,

شهدت قرية ميت لوزا مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، إصابة طفل بالصف الرابع الابتدائي بكسور في الجمجمة، واشتباه بنزيف في المخ. حيث صدمته دراجة نارية بينما كان يلعب أمام منزله. وتم نقل المصاب إلى مستشفى المنصورة العام لتلقي العلاج، كما تم القبض على سائق الدراجة النارية.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من قسم شرطة المنصورة يفيد باستقبال مستشفى المنصورة العام “وليد م. أ” 9 سنوات طالب بالصف الرابع الابتدائي ومن سكان القرية. ميت لوزا مركز الوسط، للاشتباه بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ والبطن، على خلفية حادث سير.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة الرائد أحمد العزب رئيس المباحث. وبفحص واستجواب والد المصاب 36 سنة تبين تعرض نجله للتعذيب. تشتت انتباهه أمام المنزل الذي يقيم فيه، واصطدمت به دراجة نارية ذات لوحات معدنية رقم (9165 د.ب.د). عادل إ.م، 18 عاماً، طالب في الصف الثالث الثانوي الزراعي ويقيم بنفس القرية، كان يقود السيارة مما أدى إلى إصابته، واتهم سائق الدراجة النارية بالتسبب في الحادث.

وبسؤال سائق الدراجة النارية، تأكد دون قصد من مضمون الحادث، وأحرر المحضر اللازم بالحادث، وأخطر جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث.