تفاصيل جديدة في شروع عاطلين بسرقة محول كهرباء من مصنع بالسلام

tullaab1 يناير 2024آخر تحديث :
تفاصيل جديدة في شروع عاطلين بسرقة محول كهرباء من مصنع بالسلام

تفاصيل جديدة في شروع عاطلين بسرقة محول كهرباء من مصنع بالسلام ,

وواجهت نيابة شرق القاهرة زوجة المتوفى تحريات الأجهزة وما نتج عنها من جمع معلومات. وتبين أن المتوفى كان برفقة شخصين أحدهما لديه معلومات جنائية، شاركا في سرقة محول كهربائي من داخل أحد المصانع بالسلام.

وكشفت التحقيقات أن الزوجة كذبت لإزالة الشبهة الجنائية عنه، وتم القبض على المتهمين الآخرين وأمرت النيابة بحبسهم.

وأمرت النيابة بتشريح جثة صديقهم والإذن بدفنه عقب وفاته أثناء عملية السطو

تلقى قسم شرطة سلام ثان بمديرية أمن القاهرة، بلاغاً من إحدى المستشفيات يفيد بتلقي سائق ذو معلومات جنائية مقيم بقسم القسم، توفي بعد سقوط مياه مغلية عليه بزعم.

وبالفحص تبين عدم صحة أقوال زوجة المتوفى، وأن حقيقة الواقعة هي أنه أثناء قيام المتوفى بمحاولة سرقة محول كهربائي من أحد المصانع، وكان برفقته شخصين أحدهما يحمل معلومات جنائية ويقيم حيث تعرض لصعقة كهربائية في مكتب القسم، مما أدى إلى إصابته. وكان من الممكن أن يتم القبض عليهم.

كما أمكن ضبط حقيبة تحتوي على الأدوات المستخدمة في محاولة سرقة الكهرباء من المصنع «عائدة للمتهمين». تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تفاصيل الحادثة

وكان المتوفى وصديقيه قد خططوا لسرقة محول كهربائي من أحد المصانع بمدينة بدر، وتمكنوا من الوصول إلى الموقع في وقت متأخر من الليل.

وشرع المتهمون في سرقة المحول الكهربائي، إلا أن أحدهم أصيب بصعقة كهربائية، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة.

وتم نقل المصاب إلى المستشفى إلا أنه توفي متأثرا بإصابته.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين الآخرين، وبعد مواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وبمواجهة المتهمين مع شركاء المتوفى، اعترفوا بالمشاركة معه في محاولة سرقة محول كهربائي من أحد المصانع بالسلام، ما أدى إلى إصابته بحروق وصعق كهربائي عند محاولته السرقة. وتم إلقاء القبض على المتهمين وأمرت النيابة بحبسهم على ذمة التحقيقات الجارية معهم.