تفاصيل جلسة أمير توفيق وكولر بشأن رحيل ديانج للخلود السعودي

تفاصيل جلسة أمير توفيق وكولر بشأن رحيل ديانج للخلود السعودي ,

تواجد أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي ومدير التعاقدات، اليوم الخميس، في «التتش»، وعقد جلسة مع مارسيل كولر، الذي نقل له ما دار في الاتصالات مع مسؤولي نادي الخلود السعودي، بشأن إصرارهم على رحيل أليو ديانج لاعب الفريق، لبدء رحلته الاحترافية مع ناديه الجديد.

غاب عليو ديانج عن التدريبات الجماعية للفريق اليوم، بعد أن طلب النادي السعودي عدم مشاركة اللاعب الذي سيسافر خلال ساعات قليلة للانضمام إلى معسكر ناديه الجديد في الخارج على سبيل الإعارة.

وتحدث كولر مع أمير توفيق حول فكرة الإبقاء على أليو ديانج حتى نهاية مباراتي المصري وسيراميكا كليوباترا، بحسب ما تم الاتفاق عليه مسبقًا، لكن الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي نقل له إصرار النادي السعودي على انضمام أليو ديانج خلال الساعات المقبلة.

يواجه مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أزمة قبل مواجهة المصري غدًا في الدوري.

وتكمن الأزمة في شكوى وسام أبو علي وإمام عاشور من شد في عضلة الفخذ الخلفية.

وخاض الثنائي اليوم تدريبات استشفائية، استعدادا لمواجهة المصري ودخول المعسكر بشكل طبيعي.

موعد مباراة الاهلي والمصري والقناة الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي والمصري، غدا الجمعة، في تمام التاسعة مساء على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وستنقل عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.