تفاصيل حذف فيديو حفل افتتاح أولمبياد باريس

تفاصيل حذف فيديو حفل افتتاح أولمبياد باريس ,

أولمبياد باريس 2024، كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل حذف الحساب الرسمي لأولمبياد باريس 2024، فيديو حفل الافتتاح، الذي أثار جدلاً واسع النطاق خلال الساعات الماضية.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرابط فيديو حفل افتتاح أولمبياد باريس، الذي نشرته القناة الأولمبية الرسمية على موقع يوتيوب، وتم حذفه، وظهرت شاشة فارغة مع تعليق “هذا الفيديو غير متاح”، ما يشير إلى حذفه نهائيًا من الحساب.

ولم تقدم اللجنة الأولمبية الدولية أو الصفحة الرسمية لأولمبياد باريس 2024 أسبابًا واضحة لحذف الفيديو.

تفاصيل حذف فيديو حفل افتتاح أولمبياد باريس

لكن بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تم حذف الفيديو بسبب الانتقادات الشديدة التي تعرض لها، ما أدى إلى وصف حفل الافتتاح بأنه: “أسوأ حدث على الإطلاق”.

وجاءت الانتقادات بسبب الأداء المثير للجدل لمسرحية “العشاء الأخير” التي قدمها أشخاص متحولون جنسيا، بحسب المصدر ذاته. كما شهد حفل افتتاح أولمبياد باريس العديد من الأخطاء الأخرى، بما في ذلك مشاكل في أسماء بعض الدول.

واعترض كثيرون على ما رأوه من حفل الافتتاح وتجسيد العشاء الأخير من خلال أشخاص متحولين جنسياً، وكتب أحد الأشخاص: “هذا لا يحترم الدين”.

ولم يتوقف الأمر عند الناس العاديين، إذ علق الأسقف الكاثوليكي روبرت بارون من أميركا على الحادثة قائلاً: “ما رأيته كان استهزاءً فظيعاً بالعشاء الأخير، ولن أصفه أكثر من ذلك”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.