تفاصيل شخصية هشام إسماعيل في مسلسل عتبات البهجة

tullaab5 فبراير 2024آخر تحديث :
تفاصيل شخصية هشام إسماعيل في مسلسل عتبات البهجة

تفاصيل شخصية هشام إسماعيل في مسلسل عتبات البهجة ,

ويشارك الفنان هشام إسماعيل في مسلسل “عتبات الفرح” بطولة الفنان يحيى الفخراني، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024.

شخصية هشام إسماعيل في مسلسل “عتبات الفرح”.

كشف مصدر لـ”فيتو” تفاصيل شخصية هشام إسماعيل في مسلسل “عتبات الفرح” مع يحيى الفخراني، مؤكداً ظهوره كمدرس للكيمياء ضمن أحداث العمل.

يواصل الفريق العامل على مسلسل “عتبات الفرح” تحضيراته للعمل بطولة الفنان يحيى الفخراني، المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني عام 2024.

نشرت مجموعة العدل مقطع فيديو كشفت فيه عن جلسات التحضير لمسلسل “عتبات الفرح” بطولة الفنان يحيى الفخراني وعدد من النجوم.

ويشارك في مسلسل “عتبات الفرح” عدد كبير من النجوم، في مقدمتهم الفنان يحيى الفخراني، المطرب عنبة، صلاح عبد الله، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، وفاء صادق، علاء مرسي، يوسف عثمان وآخرون.

مسلسل “عتبات الفرح” معالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، والمسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

تفاصيل مسلسل عتبات الفرح

ويظهر “الفخراني” بحلة جديدة في مسلسلاته الرمضانية سواء على مستوى الكتابة أو على مستوى الإخراج، إذ سيتخلى عن نجله المخرج شادي الفخراني بعد تعاونهما على مدار أكثر من 3 سنوات. المسلسلات التي قدموها مؤخرًا، من بينها الخواجة عبد القادر ونوس.

وقرر العودة للعمل مع مجدي أبو عميرة الذي حقق له عدة نجاحات كبيرة أبرزها مسلسله الشهير “يتربى في عزو” الذي تصدر كل الدول العربية نسبة المشاهدة في رمضان عام بثه عام 2007، وحقق نجاحا ضخما. أسعار المبيعات على القنوات الفضائية.

وقال الفخراني عن قراره الاستعانة بالمخرج مجدي أبو عميرة لأنه مخلص في عمله ويناسب المعالجة الدرامية التي كتبها الدكتور مدحت العدل لمسلسل “عتبات الفرح”.