تفاصيل قرار رئيس الوزراء بتشجير المحاور المرورية في القاهرة وعواصم المحافظات

تفاصيل قرار رئيس الوزراء بتشجير المحاور المرورية في القاهرة وعواصم المحافظات ,

مركز المعلومات كشف مجلس الوزراء حول تفاصيل قرار الدكتور مصطفى مدبولي بزراعة الأشجار على محاور المرور بالقاهرة الكبرى وعواصم المحافظات.

أين تم تعيينه د. مصطفى مدبولي… بإصدار توجيه عام للمحافظين بمنع تحويل أي منطقة خضراء إلى منطقة تجارية، مؤكدا أن الدولة استثمرت بشكل كبير في المحاور المرورية، وهدفها الآن زراعة الأشجار على جميع المحاور المرورية التي تم تنفيذها بالقاهرة الكبرى وعواصم المحافظات وتحويلها إلى محاور خضراء.

المبادرة الرئاسية “100 مليون شجرة”

وأشار رئيس الوزراء إلى أنه سيتم استغلال أي قطعة أرض بالمحافظات لزراعة الأشجار، مشيرا إلى أن كل ذلك سيتم ضمن المبادرة الرئاسية “100 مليون شجرة”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.