تفعيل خدمة العيادات المسائية في 8 مستشفيات ببني سويف

تفعيل خدمة العيادات المسائية في 8 مستشفيات ببني سويف ,

لقد أعلنت محافظة بني سويفحول تفعيل خدمة العيادات المسائية في 8 مستشفيات هي: ناصر العام، الفشن المركزي، سمسطا المركزي، ببا المركزي، الواسطي المركزي، الصدري، العيون، ومستشفى الحميات.

تفعيل العيادات المسائية في 8 مستشفيات ببني سويف

وأكد أنإلى الدكتور محمد هاني غانم محافظ بني سويفوحول ضرورة مواصلة الجهود لتحسين مستوى وجودة الخدمات الصحية التي يتلقاها المواطنون، والتأكيد على أن كافة أشكال الدعم المتاحة للمحافظة موجهة للقطاع الصحي، في إطار توجيهات القيادة السياسية بأن تترجم الحكومة خطوات عملية من خلال وزارة الصحة التي لا تدخر جهداً في هذا الصدد، خاصة وأن القطاع الصحي يأتي في مقدمة القطاعات الخدمية الحيوية.

جاء ذلك خلال مناقشة جهود مديرية الصحة في تفعيل العيادات المسائية، حيث أكدت وكيل الوزارة الدكتورة سماح جاد، أنه تم إتاحتها للجمهور والإعلان عنها من خلال الإجراءات المتاحة، ويتم المتابعة الميدانية اليومية للتأكد من تفعيلها بالشكل المطلوب.

توفير خدمات الفحص الطبي في المساء

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان، بتقديم خدمات الكشف الطبي في الفترة المسائية لتقليل الزحام في الفترة الصباحية وتسهيل تقديم الخدمات الصحية لتخفيف العبء عن المواطنين.

وأشارت إلى وكيل وزارة الصحة ببني سويفتم تفعيل خدمة العيادات المسائية في التخصصات التالية: طب الأسنان، العلاج الطبيعي، المرأة والطفل، وعيادة العيون بمستشفى العيون من الساعة 2 إلى 8 ظهراً يومياً، وتتوزع العيادات المسائية المتوفرة في المستشفيات التالية: الفشن المركزي، سمسطا المركزي، ببا المركزي، ناصر العام، الواسطي المركزي، الصدر، العيون، والحميات.

ملصقات لإعلام المواطنين بمواعيد العيادات المسائية

لقد ذكرت وكيل صحة بني سويفوتم إعداد ملصقات لتعريف المواطنين بأماكن ومواعيد العيادات لتحقيق أكبر فائدة للمواطنين، ووجه المحافظ بالإعلان عن ذلك على صفحة المحافظة والصفحات الرسمية للوحدات المحلية والقطاعات الخدمية ذات الصلة لتعميم الفائدة ورفع العبء عن المواطن وتسهيل خدمة أساسية له.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.