تقارير تكشف حقيقة انتقال مهاجم الأهلي لصفوف صن داونز في يناير

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
تقارير تكشف حقيقة انتقال مهاجم الأهلي لصفوف صن داونز في يناير

تقارير تكشف حقيقة انتقال مهاجم الأهلي لصفوف صن داونز في يناير ,

وهي تقارير صحافية من جنوب إفريقية، وحقيقة الأخبار التي تداولت خلال الأيام الماضية، وتتكامل مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي من الحصول على خدمات أحد نجوم الأهلية السابقين خلال فترة الانتقالات الشارقة القادمة ة في شهر يناير القادم، من أجل إعداد صفوف الفريق من أجل مواصلة المناف بطولة خاصة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لا سيما بعد فوزه بأول نسخة لبطولة ا لدوري أفريقيا على حساب الوداد المغربي.

ونجح فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في الفوز على النادي الأهلي في دو ر نصف نهائي الدوري الأفريقي بهدف دون مواجهة في مجموعات المباراةتين، وحصل على البطولة على حساب الوداد المغربي، بعد فوزه بـ 3 أهداف ماقا بل هدفين في مجموع مباراتي اذهب لأداء .

حقيقة رحيل النجم الأهلي إلى صن داونز

قم بتشغيل صفحة “iDiski Times” وقم بعرض الرسالة لكونغوليت والتر بوليا للقضاء الأهلية من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الكويتية في شهر يناير القادم، حيث لاحظ أن لا يوجد أي عروض من الجنوب في الفترة الحالية سواء. من صن داونز أو من غيره.

19 4 2022 02 08 12 جمهوريه اون لاين 301650326892
والتر بواليا اللاعب الأهلي السابق

ونتيجة لذلك، فإن انتقال بواليا إلى صن داونز أو أي فريق في الجنوب إذا ريكيا لم يبق في الوقت الحاضر، خاص وأن فريق صن داونز بالفعل وأن أهت م بضم تأهل إلى خدماته، ولكن الصفقة لم تكلل بالنجاح، ونتيجة لذلك أن اللاعب الشهير سيسلي كان قريبًا هذا الموسم من الانتقال إلى صفوف فريق الوداد البيضاوي المغربي خلال فترة الانت قالات الموسم الحالي، ولكن يجب توق فت ويبقى بواليا بدون أي فريق حتى الآن.

استغرق أحد الفريق خلال فترة الانتقالات الخليجية في شهر يناير القادم، حتى لا يبقي لأخر العام بلا فريق.