تقارير صحفية تكشف موعد انضمام كريستيانو رونالدو لمعسكر النصر السعودي في البرتغال

تقارير صحفية تكشف موعد انضمام كريستيانو رونالدو لمعسكر النصر السعودي في البرتغال ,

كشفت تقارير صحفية عن الموعد المتوقع لانضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى معسكر النصر السعودي المقام حالياً في البرتغال.

وبحسب صحيفة الرياض فإن غياب كريستيانو عن معسكر النصر، الذي بدأ في السابع من الشهر الجاري، سيمتد حتى بداية أغسطس/آب المقبل.

وأوضحت أن ذلك يؤكد غيابه عن المباريات المتبقية للنصر في برنامجه الإعدادي بالبرتغال.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البرتغالي اتفق مع إدارة النصر على الالتحاق بالمعسكر الثاني في مدينة ماربيا الإسبانية، لكن قائد النصر ربما يلتحق بالبعثة في البرتغال، إذا حصلت عائلته على إجازة كافية قبل نهاية الشهر الجاري.

وغاب رونالدو عن بداية معسكر منتخب بلاده السعودي بسبب الراحة التي حصل عليها بعد المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، التي أقيمت مؤخرا في ألمانيا، وخرج منها في ربع النهائي على يد فرنسا.

يذكر أن رونالدو لم ينجح في الفوز بأي بطولة رسمية مع النصر، منذ انضمامه إليه في يناير 2023، ويهدف إلى تحقيق البطولات مع الفريق في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يخوض النصر مباراته الرسمية الأولى أمام نادي التعاون، في نصف نهائي مسابقة كأس السوبر التي تستضيفها مدينة أبها في أغسطس/آب المقبل.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.