تقسيم الطلاب لمجموعتي A-B حضورياً وعن بعد..التقسيم لطلاب الثانوية والمتوسطة

tullaab25 نوفمبر 2023آخر تحديث :
تقسيم الطلاب لمجموعتي A-B حضورياً وعن بعد..التقسيم لطلاب الثانوية والمتوسطة

تقسيم الطلاب لمجموعتي A-B حضورياً وعن بعد..التقسيم لطلاب الثانوية والمتوسطة

تعلّم الطالب لمجموعتي AB حضورياً وبالعناية. قامت وزارة التربية والتعليم بتقسيم الفصول الدراسية في كل الفصول الدراسية الثث انوية إلى مجموعتين. حيث أن كل فصل مكون من مجموعتين هما (مجموعة A – B NF) وذلك يهم النظام كالاتي:

دروس المجموعة A ستكون حضورياً في الفصول الدراسية. أما الدراسة B ستكون بعد من منصة “مدرستي”. حيث يقوم المعلم بتولي رفع الشروحات والدروس من قناة “عين”. أسباب الاستعداد والفروض من خلال البناء المنزلي وما إلى ذلك للمجموعةتين.

بينما في اليوم الذي يتبعه ستكون المجموعة حضورياً،. أثناء دراسة المجموعة A بعد ذلك. حيث هذا النظام لمدة اسبوعين كاملين. و الدراسة لكل مجموعة ستكون 5 أيام أياً كان في الحضور أو عن بعد . ستتكرر طريقة الكمبيوتر مرة اخرى لاسبوعين.

وقد قامت الوزارة بأمر مؤكد على قائدي وقائدات جميع الطلاب إختاروا بلاغات وطالبات هذه المواعيد المحددة لدراستهم الحضورية أو لإختيارهم بعد. وذلك من خلال أن تبدأ الدراسة الفعلية.

و لتأكيد التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا فقد قام وزير الدفاع السعودي حمد بن محمد آل شيخ. اليوم الحادي والعشرون من الطبخ بالتشديد على الالتزام بإجراءات. متابعة في جميع أنحاء الشتاء التعليمية الثورية .

وعمارهم 12 سنة فما فوق من التطور التعليمي بالتلقي جرعتين من الخبراء ضد الفيروس للتحصين قبل حضورهم في الأساليب التعليمية.

وقد تم تنبيه جميع العاملين بأن هذه المسؤولية يتحملها الجميع . حيث تتحمل هذه المسؤولية كلياً من الرؤساء والمحافظ ومديري التخصيب إزالة الماء من الماء. وأعضاء هيئة التدريس و أعضاء الهيئة التدريسية عادة ما يكونون فعالين و أعضاء هيئة التدريس و ذلك حسب التنظيم التنظيمي و الإداري.

فصول فصول لمجموعتي AB

رياض الأطفال:

يقسم اليوم الدراسي، بحيث تحضر محاضرات A,B اليومية؛ حيث أن نصف عدد الأطفال يأتي في الفترة الأولى من اليوم الدراسي ويحضر النصف الثاني في الفترة الثانية من اليوم الدراسي. لكن مع تقليص المدة الزمنية للطعام اليومي، حيث لن تحتاج إلى جميع الأطفال لمدة نصف يوم دراسي.

الكلمات التالية:

يصل طلاب وطالبات مجموعة المدرسة (5 أيام كل أسبوع)) إلى أيام الأحد والثلاثاء والخميس. بينما تم ترقب المجموعة B اليومية الاثنين والأربعاء. وفي الأسبوع الثاني تحضر المجموعة ب أيام الأحد والثلاثاء والخميس. بينما تم تحديث المجموعة اليومية الإثنين والأربعاء.

نباتينباتي

فصول فصول لمجموعتي AB

المستوى العالي:

16-30) فال و الابتدائي. (21-40) طالب في المرحلتين المتوسطة والثانوية أيضًا في تقسيم الطلاب إلى 3 مجموعات. الفصول التي عدد الطلاب فيها (31-45) طالب في المرحلة الجديدة. و (41-60) طالب في المرحلتين المتوسطة والثانوية.

في هذا المستوى المعلم المعلمون (الإبتدائي، المتوسط، المغادرة) جميع الأيام. حيث يتم تقسيم الطلاب للحضور في كل فصل أو شعبة إلى 3 ساعات في A,B,C. بحيث يحقق ثلاثة أسابيع كل مجموعة للمدرسة (5 أيام كل ثلاثة أسابيع) على النحو التالي:

يَحضر طُلاب المجموعة يومي الأحد و الاثنين في الأسبوع الأول و ثلث أثاء و الأربعاء في الأسبوع الثاني. ويوم الخميس في الأسبوع الثالث، حصل الطلاب على المجموعة ب اليومية الثماني والأربعاء في الأسبوع الأول. و يوم الخميس في الأسبوع الثاني، و يومي الأحد و الاثنين في الأسبوع الثالث.

فصول فصول لمجموعتي ABفصول فصول لمجموعتي AB