تكليف محمد قاسم مديرًا عامًّا للإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة الأزهر

tullaab25 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تكليف محمد قاسم مديرًا عامًّا للإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة الأزهر

تكليف محمد قاسم مديرًا عامًّا للإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة الأزهر ,

أصدر الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر قرارا بتعيين محمد قاسم محمد دسوقي كبير أخصائيي رعاية الطلاب؛ للقيام بأعمال مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة الأزهر.

جامعة الأزهر

حصل مدير عام رعاية الطلاب على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية عام 1994، والتحق بجامعة الأزهر في الإدارة المتنقلة، وتدرج في المناصب في عدة مناصب حتى أصبح مديراً للإدارة المتنقلة بجامعة الأزهر.

حصل قاسم على العديد من الدورات التدريبية بداية من دورة إعداد القادة المتجولين بالمعسكر الدائم عام 1997م، ودورة تدريبية في مجال رعاية الطلاب عام 2006م، وحصل على برنامج الإعداد لشغل الوظائف الإشرافية بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في الفترة من مايو إلى يونيو 2022م.

شارك قاسم في كافة فعاليات وزارة التعليم العالي والجامعات المصرية ممثلة في (أسبوع الشباب الجامعي)، بالإضافة إلى المشاركة في الأنشطة الكشفية والمعسكرات الطلابية والزيارات والرحلات الطلابية إلى جمصة والإسكندرية وشرم الشيخ. بالإضافة إلى المشاركة في كافة أنشطة وزارة الشباب والرياضة مثل: الدورات التدريبية. برعاية الجامعة لتدريب الطلاب بالتعاون بين جامعة الأزهر وأكاديمية ناصر العسكرية.

كما شارك قاسم في العديد من الندوات والمؤتمرات الوطنية التي تهدف إلى ترسيخ قيم الولاء والانتماء لدى طلاب وطالبات جامعة الأزهر.