تموين الجيزة تكثف حملاتها على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز والمخابز البلدية

تموين الجيزة تكثف حملاتها على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز والمخابز البلدية ,

نفذت مديرية تموين الجيزة، حملة مكثفة لمراقبة الأسواق والمخابز، بإشراف الدكتورة هالة غريب سيد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الجيزة.

وتضمنت الحملة التفتيش على محلات المواد الغذائية ومحطات الوقود ومستودعات غاز البوتان والمخابز المحلية للتأكد من التزامها بالأسعار والجودة والمواصفات القياسية.

نتائج الحملة

وأسفرت الحملة عن إغلاق محل بقالة مخالف للقانون، وذلك حفاظاً على حقوق المستهلكين، ومحل بقالة مخالف للقوانين والأنظمة المنظمة للعمل.

كما تم تحرير 28 محضر شهادة صحية و17 محضر عدم إعلان الأسعار و3 محاضر عدم وجود ترخيص مزاولة.

مراقبة المخابز

تم زيارة عدد كبير من المخابز البلدية للتأكد من التزامها بالوزن والمواصفات والنظافة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين حيث 13 تقريرا عن نقص الوزن، 17 تقريرا عن المواصفات، 8 تقارير إغلاق، 2 تقارير عدم إصدار قسائم، 4 تقارير نظافة ومراجعة الرصيد.

المتابعة المستمرة

وأكدت مديرية التموين استمرار الحملات التفتيشية الدورية والمكثفة لضمان وصول الدعم لمستحقيه وحماية المستهلكين من الغش والتلاعب.

وأكدت هالة غريب سيد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الجيزة، أهمية هذه الحملات في الحفاظ على حقوق المستهلكين وضبط الأسواق، مؤكدة استمرار الجهود للقضاء على كافة أشكال العبث بالسلع الأساسية.

ودعت المواطنين إلى التعاون مع الجهات الرقابية والإبلاغ عن أي مخالفات، للمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي واستقرار الأسعار.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.