تنافس بي إم دبليو، تغيرات جديدة في مواصفات كيا K4 2025

تنافس بي إم دبليو، تغيرات جديدة في مواصفات كيا K4 2025 ,

اختبرت شركة كيا سيارتها الهاتشباك K4 موديل 2025 المخصصة للأسواق الأوروبية منخفضة التكلفة، بأربعة أبواب، ومزودة بمصابيح DRL على شكل حرف Y مع مصابيح أمامية متراصة رأسياً وشريط إضاءة LED متصل.

مواصفات كيا K4 2025

تم تجهيز سيارة كيا EV9 سيدان في نيويورك بمجموعة عدادات رقمية طويلة ورفيعة وشاشة وسائط مع اتصال لاسلكي بـ Apple CarPlay وAndroid Auto. تصل القوة إلى 147 حصانًا من المحرك سعة 2.0 لتر و190 حصانًا من محرك 1.6 توربو المحجوز بالفعل لسيارة K4 سيدان، ولكن من المرجح أن يتوقع الأوروبيون المهتمون بالبنزين رؤية محرك 1.6 فقط، وفي حالة أقل ضبطًا.

تم تثبيت مقابض الأبواب الخلفية لسيارة الهاتشباك K4 في مكان مرتفع بجوار العمود C، مما يمنحها إحساسًا بالبابين، كما تم توسيع الأقواس الخلفية بشكل كبير لإضفاء مظهر عضلي. تمتد المصابيح الخلفية عبر الذيل وتدور بزاوية 90 درجة، وتنزل إلى الأرض. تكشف صور السيارة الصفراء في أسفل الصفحة عن الشكل الذي ستبدو عليه بمجرد إزالة السترة الواقية من الرصاص، بالإضافة إلى عرض سيارة السيدان K4 للمقارنة.

وتنافس كيا سيارة بي إم دبليو الفئة الأولى الجديدة أو فولكس فاجن جولف Mk8.5، حيث ارتفعت مبيعات الجولف بنسبة 43% في النصف الأول من عام 2024 مقارنة بنفس الفترة في عام 2023، مما يجعلها ثاني أكثر السيارات شعبية في القارة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.