تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة APK

عمار حسين24 أغسطس 2023آخر تحديث :
تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة APK

تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة APK، هل تبحث عن أفضل برنامج بطاقة ذاكرة APK؟ أو طريقة استرداد الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة؟ عن طريق المحتوى التالي في موقع طلاب نت سوف نقدم أفضل طريقة تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة APK من أجل مساعدتك في استعادة الملفات المحذوفة أو المفقودة من بطاقة ذاكرة SD بسهولة.

تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة APK

في حال قمت بحذف الصور الخاصة بك عن طريق الخطأ وهذه الصور في غاية الأهمية وأنت تريد الطريقة المناسبة من أجل استرجاع الصور بسرعة وسهولة. تستطيع تحقيق ذلك مع هذا البرنامج الذي يتجلى دوره في استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة ذاكرة APK. حيث يلزمك فقط تنزيل وفتح البرنامج وإتباع الاختيارات وسوف تقوم باسترجاع صورك المحذوفة لأن هذا البرنامج يقوم باسترجاع الصور وحفظها ضمن هاتفك بكل بساطة.

نبذة عن بطاقة الذاكرة APK

قبل البدء بالحديث عن تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة APK. تعتبر بطاقة الذاكرة أكثر وسائط التخزين المستخدمة لهاتف Android والكاميرا الرقمية وكاميرا الفيديو وغيرها من الأجهزة النقالة. قد تكون البيانات مفقودة من بطاقة الذاكرة نتيجة بعض الأسباب الشائعة. ولكن لا داعي للقلق أبدا، حيث يمكن استرجاع جميع ملفات البيانات المحذوفة أو المفقودة مع أفضل برنامج من أجل استعادة البيانات من الذاكرة المجاني.

نبذة عن بطاقة الذاكرة APK

أفضل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة APK

سوف نتكلم الآن عن تنزيل أفضل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة APK، فكونوا معنا:

برنامج Recoverit استرجاع الصور والفيديو

يعتبر برنامج Recoverit من أجل استرجاع البيانات أفضل برنامج مجاني من أجل استعادة بطاقة الذاكرة. كما أنه برنامج موثوق جدا للاستخدام في استعادة البيانات للمساعدة في استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة أو المفقودة من بطاقة ذاكرة بسهولة. بالإضافة إلا أنه يدعم استعادة البيانات من أي بطاقة ذاكرة SD بشكل مجاني.

اقرأ أيضا: تنزيل تطبيق سناب شات Snapchat آخر إصدار 2023

خطوات حول كيفية استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة APK

تحميل وتثبيت Recoverit من أجل استعادة البيانات المجاني على حاسوبك الشخصي. قم في البداية بتوصيل بطاقة ذاكرة بالحاسب واتبع الخطوات التالية لاستعادة الملفات من بطاقة الذاكرة على كمبيوتر يعمل بنظام Windows. أما  في حال كنت من مستخدمي Mac، فتسطيع تنزيل Recoverit لاستعادة البيانات لنظام التشغيل Mac واتبع الدليل كيفية استرداد ملفات بطاقة SD وفق التالي.

  • شغل برنامج Recoverit Free Data Recovery، من أجل استعادة البيانات من بطاقة الذاكرة، سوف تحتاج إلى تحديد وضع “استعادة من الأجهزة الخارجية” للبدء.
  • من ثم حدد بطاقة الذاكرة الخاصة بك التي تم اكتشافها على الكمبيوتر واضغط فوق “زر بدء” للمسح عن البيانات المفقودة.
  • Recoverit من أجل الاستعادة من ذاكرة SD سوف يبدأ المسح السريع. بعد الفحص الأول، إذا لم تتمكن من العثور على ملفاتك، فانتقل إلى المسح مرة أخرى باستخدام “All-Around Recovery” mode.
  • بعد الفحص، تستطيع التحقق من جميع الملفات القابلة للاسترداد من النتائج. معاينة بعض الملفات المستردة مثل الصور، حدد البيانات الخاصة بك واضغط فوق “زر استرداد” لاستعادة البيانات الخاصة بك.

برامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة APK المجانية الأخرى

يوجد العديد من البرامج التي تستخدم من أجل استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة، حيث سوف نتكلم الآن عن بعض البرامج ومميزاتها وسلبياتها. وهي كالتالي:

برامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة APK المجانية الأخرى

أدوات استرداد القرص المضغوط

تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة APK. يعتبر هذا البرنامج أحد أفضل برامج استرداد بطاقات الذاكرة التي تتأكد من استرداد البيانات من أي نظام ملفات تقريبا بسهولة ورضا. حيث تم تطوير البرنامج في الأصل لنظام الملفات FAT، على الرغم من مرور الوقت تم توسيعه وتطويره لدعم NTFS وأنظمة الملفات الأخرى ذات الصلة أيضا.

المزايا

  • سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى صيانة على الإطلاق.
  • البرنامج صغير جدا في الحجم.

السلبيات

  • لا يظهر البرنامج صحة الملف القابل للاسترداد.
  • لم يتم لحد الآن إنتاج النسخة المحمولة.

برنامج Undelete my files Pro

نتيجة أن هذا برنامج استرداد بطاقة ذاكرة، فإن لديه الكثير لتقديمه لمستخدميه. حيث تم تطويره بشكل كبير ليس فقط من أجل استعادة البيانات المحذوفة، ولكن لوضعها في نفس الموقع أيضا. كما أنها النسخة المحترفة، وكذلك الإصدارات الأساسية مجانية. لذلك يوصى بتنزيل الإصدار المحترف وذلك لأنه يحتوي على العديد من الميزات التي يقدمها.

المزايا

  • تحتوي هذه الأداة على واجهة سهلة الاستخدام.
  • كما أن الوظائف العامة لهذه الأداة ومعدل الاسترداد رائع ومرضي.

السلبيات

  • البرنامج مخصص فقط للاستخدام غير التجاري.
  • النسخة المحمولة معقدة في الاستخدام.

برنامج Mini Power tool data recovery

من ضمن مقال تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة APK. تحتوي هذه الأداة الحديثة على الكثيرة من الميزات المتاحة للمستخدمين للاستمتاع بها. بالإضافة إلى أنه واحد من أفضل برامج استعادة بطاقة الذاكرة التي تحتوي على معدل نقل بيانات رائع وللسبب نفسه، فإنه يوفر مستوى عالي من الرضا النهائي للعميل.

المزايا

  • الهيكل العام للبرنامج سهل الاستخدام جدا.
  • كما يستطيع المستخدم التأكد من استخدام البرنامج بما يتماشى مع المتطلبات.

السلبيات

  • صحة استرداد الملفات الإجمالية لا يتم عرضها.

اقرأ أيضا: استرجاع حساب فيس بوك Facebook

برنامج Tokiwa Data recovery

برنامج استرداد البيانات Tokiwa مختلف عن البرامج الأخرى المستخدمة لاسترداد بطاقة الذاكرة. وذلك لأنه يتأكد من تحليل أدلة الجذر للأقراص قبل اتخاذ أي إجراء. من ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أن البرنامج مؤتمت بالكامل حيث لا يتعين على المستخدم فعل أي شيء قبل استرداد البيانات. لا ينبغي تثبيت هذا البرنامج على محرك الأقراص نفسه الذي يتم استرداده.

المزايا

  • البرنامج سهل التثبيت ويستهلك مساحة أقل على القرص.
  • الفعالية الكلية للبرنامج رائعة.

السلبيات

  • لم يتم إنتاج النسخة المحمولة.
  • البرنامج يدعم نظام ويندوز فقط وليس لينكس أو ماك.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من هواتف أندرويد

سوف نناقش الطريقة الأولى وهي تخزين الملفات المحذوفة في الذاكرة الداخلية للهاتف. في هذه الحالة ينبغي عمل روت لهاتفك حتى يستطيع أي تطبيق من إجراء عمليات الفحص اللازمة والوصول إلى ذاكرة الهاتف من أجل إعادة الملفات مرة أخرى.

لذلك، إذا كان الهاتف لا يحتوي على هذه الوظيفة، ينبغي عدم محاولة استخدام أي من ذاكرة الهاتف، لأن البرنامج لن يعمل على الإطلاق، وإلا فإنه سيستعيد كمية صغيرة من الملفات ذات الجودة الرديئة، في هذه الحالة، تستطيع تجربة الحل الثاني في هذه المقالة التي تتحدث عن تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة APK:

  • تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة التطبيق عن طريق متجر بلاي.
  • بعد تثبيت التطبيق ندخله ونختار المكان لحذف الملف.
  • بعدها نحدد نوع الملف المراد العثور عليه سواء كان صورة أو فيديو أو ملف صوتي أو ملفات أخرى.
  • بعد ذلك سوف يتم عرض جميع الملفات التي استعادها البرنامج. نختار الملفات المراد استعادتها واضغط فوق “استرداد”.
  • نختار مكان حفظ الملف، الخيار الأسهل هو الخيار الثاني لحفظ الملف على الهاتف، ثم النقر على حفظ.

كيفية استعادة الصور المحذوفة من الهاتف بدون روت

بعد الحديث عن تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة APK. سوف نوضح الآن الطريقة الثانية من أجل استرجاع الملفات المحذوفة من ذاكرة الهاتف هي البحث عن الملفات التي تم نسخها بشكل احتياطي، وسوف يتم تفعيل هذا الخيار بشكل تلقائي على الهاتف.

ما لم يقم المستخدم بإيقاف تشغيله يدويا. تستطيع اتباع الخطوات أدناه من أجل معرفة كيفية استعادة الصور المحذوفة بسهولة من جهازك المحمول باستخدام Google Drive.

  • في البداية سندخل تطبيق Google Drive أو أي تطبيق تخزين سحابي تستخدمه على هاتفك.
  • من ثم ندخل إلى خيار “النسخ الاحتياطي”.
  • تظهر لك جميع الملفات التي تم نسخها بشكل احتياطي، ومن ثم يمكننا تنزيلها على الهاتف مرة أخرى.

اقرأ أيضا: تحميل ستوري إنستقرام APK Instagram

كيفية استعادة الصور المحذوفة من الهاتف بدون روت

في نهاية مقالتنا نكون قد تحدثنا عن طريقة تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة APK، بالإضافة إلى ذكر خطوات حول كيفية استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة APK. نتمنى أن يكون مقالنا حول “تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة APKقد نال إعجابكم.