توتنهام يتجاوز عقبة بيرنلي بصعوبة ويتأهل إلى الدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو)

tullaab6 يناير 2024آخر تحديث :
توتنهام يتجاوز عقبة بيرنلي بصعوبة ويتأهل إلى الدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو)

توتنهام يتجاوز عقبة بيرنلي بصعوبة ويتأهل إلى الدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو) ,

كأس الاتحاد الإنجليزي: تأهل توتنهام إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوز صعب على ضيفه بيرنلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب توتنهام هوتسبيرز، في الجولة الثالثة للبطولة.

ونجح بيدرو بورو في تسجيل هدف توتنهام في الدقيقة 78.

وشهد الشوط الأول مباراة رائعة بين الفريقين، حيث أهدر ريتشارليسون فرصة تسجيل هدف لتوتنهام.

وقدم لاعبو بيرنلي شوطا أول جيدا، حيث تعادلوا مع لاعبي توتنهام.

تشكيل توتنهام

حراسة المرمى: فيكاريو

خط الدفاع: أودوجي، إيمرسون، روميرو، بورو

خط الوسط: بنتنكور، سكيب، لو سيلسو

خط الهجوم: ريتشارليسون، كلوسيفسكي، جونسون

توتنهام يعلن رسميا تجديد عقد نجم منتخب السنغال قبل أمم أفريقيا

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي تجديد عقد لاعبه السنغالي مشى بابيوسيستمر مع المنتخب حتى عام 2030، وذلك قبل أيام من انضمامه لمنتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار.

أكد نادي توتنهام الإنجليزي، في بيان رسمي، مساء اليوم الثلاثاء، أن لاعب الفريق باب مطر سار، وقع على عقد جديد، سيبقى بموجبه مع الفريق اللندني حتى عام 2030.

إعلانات

وكان بابي سار قد انضم إلى توتنهام قادما من نادي ميتز الفرنسي في أغسطس 2021، قبل أن تتم إعارته مرة أخرى إلى النادي الفرنسي، حيث شارك في 27 مباراة بالموسم 2021/22.

وشارك بابي مطر سار في 18 مباراة من أصل 20 في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، ولعب أساسيًا في 16 مباراة، ووصل إجمالي مشاركاته في مختلف المسابقات إلى 33 مباراة.

إصابة نجم منتخب توتنهام والسنغال

تعرض لاعب توتنهام بابي مطر سار لإصابة قوية خلال مشاركته أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي.

غادر بابي سار مباراة توتنهام وبورنموث وهو في حالة من البكاء الشديد بعد إصابته التي تعرض لها يوم الأحد الماضي، في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح مطر سار في تسجيل هدف لتوتنهام في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، قبل أن يتعرض لإصابة في ساقه ويخرج في الدقيقة 32.

ضم أليو سيسي المدير الفني للسنغال، بابي مطر سار، إلى التشكيلة المشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

وشارك بابي مطر سار في 18 مباراة مع منتخب السنغال، فيما لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركته في منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق يوم 13 يناير الجاري.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد, اخبار المحافظة, أخبار السياسة, اخبار الحادثيتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي, الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا, دوري ابطال افريقيا, دوري أبطال آسياوالأحداث الهامةسياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.