توجيهات عاجلة من الرئيس السيسي بشأن منح حافز جديد للمعلمين

tullaab15 نوفمبر 2023آخر تحديث :
توجيهات عاجلة من الرئيس السيسي بشأن منح حافز جديد للمعلمين

توجيهات عاجلة من الرئيس السيسي بشأن منح حافز جديد للمعلمين ,

إزالة الماء من الماء هو حافز يستحقه المشاركين في الامتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، عبد الفتاح السيسي، كما أن ابتكار 18/7 / 2023، 2023، 2023، 2023، 2023. سنويا، يصرف لمرة واحدة للمعلمين والنظارات بعد الحصول على الشهادات الدراسية، إفادة والتكلفة المالية ومصادر تمويلها، والذي احتوى على ج دول بإجمالي تكلفة مائة وثمانية وسبعون مليو نًا واثنان وثمانون ألفًا وثلاثمائة جنيه وسيكون جاهزًا لعام 2023.

توجيهات بخصوص حافز جديد للمعلمين

قال الكبير، إلى أنه يتقدم بما تم عرضه ومناقشته، فهي الاقتصار في منح الحافز المقترح على المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة شهادات عامة، بإجمال ي عدد “607: 433” فرد، وبتكلفة مالية تقدر بـ 295 مليون جنيه، والتي سيتم ضخها من موازنة الامتحانات، دون أن تؤثر سلباً على الامتحانات في الوزارة.

محبز للصفين الرابع والخامس الابتدائي

في وقت سابق، أرسل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا إلى المديريات التعليمية، بالإضافة إلى منح حافز للصفين الرابع والخامس إبتدائي، وذلك وذلك للمسؤولين عن تعلم المهارات المهنية للأخصائيين لمعلمين.

واخترت الوزارة في خطابها، أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم يم، عامة الناس لما توصلت إليه اللجنة الخاصة بالعلامة الخاصة ت دريس صفين الرابع والخامس الابتدائي ومنح حافز، بين الأخصائي والمعلم.

تم إقرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه يتم منح الإدارات التعليمية القضائية والجهات الحكومية بشكل خاص إلى حافز الصف الرابع والخامس للتعليم عن تدريس المهارات المهنية، على أن تكون 25% إلى 75% إلى 75% إلى 75% إلى 75% إلى 75% إلى 75% إلى 75% سياسة عامة ونصوص لها بالمنهج الدراسي لكل صف.