توقعات صادمة لأسعار الألبان والياميش في رمضان، حسم مصير فيتوريا، الحديث عن اعتزال الشناوي، مقترح جديد لإنقاذ غزة

tullaab31 يناير 2024آخر تحديث :
توقعات صادمة لأسعار الألبان والياميش في رمضان، حسم مصير فيتوريا، الحديث عن اعتزال الشناوي، مقترح جديد لإنقاذ غزة

توقعات صادمة لأسعار الألبان والياميش في رمضان، حسم مصير فيتوريا، الحديث عن اعتزال الشناوي، مقترح جديد لإنقاذ غزة ,

أخبار مصر والعالم: نشرت “فيتو” خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والدولية على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت الأخبار المنشورة على النحو التالي:

مجلس إدارة اتحاد الكرة يجتمع اليوم لتقرير مصير روي فيتوريا

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعا اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد بالجزيرة لبحث تداعيات الخروج المهين للمنتخب المصري الأول لكرة القدم من دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية 2023. بطولة الأمم المقامة حاليا في كوت ديفوار، الأمر الذي ترك الجماهير المصرية في حالة من الغضب والحزن الشديد، خاصة وأن الدولة ممثلة في وزارة الرياضة والإعلام الرياضي وفرت كل عوامل النجاح للجهاز الفني و اللاعبين.

رئيس لجنة الألبان يصدم المصريين بشأن الأسعار في رمضان (فيديو)

قال إيهاب شرابية، رئيس لجنة الألبان بالغرفة التجارية بالإسكندرية، إن هناك زيادات في أسعار بعض المنتجات بنسبة تتراوح بين 5 إلى 15%.

في انتظار رد حماس على الخطة التي تتضمن وقف إطلاق النار في غزة مقابل إطلاق سراح الرهائن

قالت مصادر مطلعة إن حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) تدرس خطة من ثلاث مراحل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة تضمن إطلاق سراح معظم الرهائن الإسرائيليين، لكنها لا تلزم إسرائيل بإنهاء حربها مع حماس.

معرض الكتاب 2024 أبرز الفعاليات والندوات في اليوم السابع للمعرض

يشهد اليوم الأربعاء 31 يناير، اليوم السابع من الفعاليات الثقافية والفنية وبرنامج الندوات والأمسيات المصاحبة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55، والذي يستمر حتى 6 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس. .

ابتزاز على الطريقة اليهودية، بولندا تطالب ألمانيا بـ”تعويض مالي ضخم” عن خسائرها في الحرب العالمية الثانية

الابتزاز على الطريقة الإسرائيلية وفزاعة «الهولوكوست». طالب وزير الخارجية البولندي رادوسلاف سيكورسكي، أمس الثلاثاء، ألمانيا بدفع “تعويضات مالية” عن الخسائر التي تكبدتها بلاده على يد القوات النازية خلال الحرب العالمية الثانية.

تحذير شديد من الأرصاد الجوية بخصوص طقس اليوم: برودة شديدة ورياح وعواصف رعدية في هذه المناطق

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس اليوم الأربعاء 31 يناير 2024، مؤكدة أنه سيكون هناك اليوم انخفاض في درجات الحرارة، وأمطار متفاوتة الشدة، ورياح نشطة، واضطراب في الملاحة البحرية.

بارتفاع من 35 إلى 150% ننشر أسعار البطاطا الرمضانية 2024 في الأسواق الشعبية

بدأت عدد من المحلات التجارية عرض البطاطا الرمضانية لعام 2024، استعداداً للموسم الكبير لبيع البطاطا والمكسرات والسلع الرمضانية، والتي عادة ما تبدأ المتاجر عرضها في النصف الأخير من شهر رجب وبداية شعبان من كل عام.

نجلاء بدر عن مشهد العلاقة الزوجية الجريئة في فيلم ليلة العيد: لم أقلق وعبرت عما رأيته بعيني (فيديو)

قالت الفنانة نجلاء بدر: «قدمت مشهدًا حساسًا وجريءًا في فيلم ليلة العيد، أم البنت التي تخاف من الختان ولكنها أيضًا غير سعيدة في العلاقة الزوجية».

ورغم تعليق العمليات، تتعهد واشنطن “برد متدرج” على الهجوم الأردني، وتهدد إيران بضربات مباشرة

هجوم الأردن: كشفت صحيفة الغارديان، الأربعاء، أن إيران أبلغت الولايات المتحدة عبر وسطاء أنها إذا ضربت الأراضي الإيرانية بشكل مباشر، فإن طهران سترد بنفسها على الأصول الأمريكية في الشرق الأوسط، الأمر الذي من شأنه أن يجر الجانبين إلى صراع مباشر.

تم اليوم إعلان نتائج امتحانات الترم الأول للصفين الرابع والخامس الابتدائي والأول المتوسط ​​بمدارس الجيزة.

تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، اليوم الأربعاء، نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلاب في الصفوف (الرابع والخامس الابتدائي والأول الإعدادي) بقوائم واضحة داخل المدارس، وبشكل موحد على مستوى المحافظة، ودون تحصيل أي مبالغ. المال تحت أي اسم.

إعلانات

تحفة فنية في المنيا قصة نحت أكبر تمثال للأنبا أنطونيوس مؤسس الرهبنة في العالم (صور)

أثار الدكتور جرجس جولي، أستاذ النحت الميداني والفضائي بكلية الفنون الجميلة بجامعة المنيا، إعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صور لتمثال ضخم للأنبا أنطونيوس مؤسس الرهبنة في العالم، والذي يعتبر الأكبر في العالم العالم.

تنصيب السلطان إبراهيم ملكاً جديداً لماليزيا

عينت ماليزيا السلطان إبراهيم، حاكم ولاية جوهور الجنوبية، ملكا جديدا للبلاد بعد أن أدى اليمين الدستورية في القصر الوطني في كوالالمبور اليوم الأربعاء.

زكي عبد الفتاح في حوار صادم: إصابة الشناوي ستستغرق أكثر من 3 أشهر وقد تدفعه للاعتزال (فيديو)

أكد زكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى السابق لمنتخبي مصر والأمريكي، أن إصابة محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني، ستستغرق أكثر من 3 أشهر، وليس كما أعلن. وأشار إلى إصابة الكابتن أحمد شوبير التي قرر أنها سبب اعتزاله قائلا: “تذكرون أن أحمد شوبير اعتزل”. بسبب نفس الإصابة.”

اللعبة رجل وأنا المسؤول. أول تعليق من مدرب المنتخب المغربي بعد الخروج من أمم أفريقيا

علق وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي، على خروج أسود الأطلسي من دور الستة عشر لأمم أفريقيا بكوت ديفوار على يد منتخب جنوب أفريقيا.

عبير صبري: عشت فترة من حياتي رأيت فيها كل شيء خطأ وحرام (فيديو)

قالت الفنانة عبير صبري: “لقد لعبت دور النقاب الجميل في فيلم ليلة العيد. زوجها أجبرها على ارتداء النقاب لأنه كان يرى التلفاز كفراً وكل شيء عيب، وكانت حياتها كلها تتغير”.

بعد مقتل ضابط وجنديين في غزة، الجيش الإسرائيلي يعلن حصيلة جديدة للقتلى

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، أن عدد قتلاه خلال المعارك الدائرة في قطاع غزة ارتفع إلى 560 جنديا.

انعقدت اليوم أولى جلسات محاكمة المتهمين باختطاف “حنين وجنا” ابنتي مدينة نصر

تعقد محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الأربعاء، أولى جلسات محاكمة سائق وعامل لاتهامهما بالمشاركة في اختطاف طفلتي مدينة نصر حنين وجنا، بعد انتشار مقطع فيديو على مستخدمي فيسبوك. ، حيث يظهر شخصان داخل عقار أمام المصعد، وعندما يفتح الباب يصابان بالخدر. الفتاتين الصغيرتين واختطافهما بالقوة.

الحادث الثالث خلال عام، سقوط طائرة مقاتلة أمريكية قبالة سواحل كوريا الجنوبية

أعلن الجيش الأمريكي أن إحدى طائراته المقاتلة من طراز إف-16 تحطمت، صباح الأربعاء، في المياه قبالة الساحل الغربي لكوريا الجنوبية، مشيرا إلى أن قائد الطائرة تمكن من النجاة بعد القفز منها بنجاح.

النكسة: خروج كافة المنتخبات العربية من أمم أفريقيا

وشهدت بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار خروج كافة المنتخبات العربية، ولم يتأهل أي منها إلى دور الستة عشر بعد خروج المغرب.

11 شهيداً وعدة جرحى في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في دير البلح (فيديو)

استشهد 11 مواطنا على الأقل، وأصيب آخرون، مساء أمس الثلاثاء، بقصف الاحتلال الإسرائيلي منزلا في دير البلح وسط قطاع غزة، بحسب ما أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

اتحاد الكرة يغلق باب التسجيل في الانتقالات الشتوية اليوم

تغلق إدارة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، باب القيد لفترة الانتقالات الشتوية للموسم الكروي الحالي 2023-2024، كما يغلق اتحاد الكرة نظام تسجيل اللاعبين في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا يوم يوم الخميس.

الحوثيون يطلقون صاروخا مضادا للسفن باتجاه البحر الأحمر وبيان للجيش الأمريكي

قال الجيش الأمريكي، الأربعاء، إن الحوثيين أطلقوا مساء أمس صاروخاً كروز مضاداً للسفن من مناطق خاضعة لسيطرتهم في اليمن باتجاه البحر الأحمر.

في رسالة لحمدوك البرهان: لن نتفاوض مع أحد خارج السودان ومبادرات الإيقاد لا تعنينا (فيديو)

أكد رئيس مجلس السيادة السوداني الفريق عبد الفتاح البرهان، أن التفاوض على وقف الحرب يدور داخل السودان، ولن نسافر للقاء أحد في الخارج.

اليوم هو آخر موعد لتقديم الترشيحات لانتخابات نقابة المحامين

تواصل نقابة المحامين استقبال طلبات الترشح لمنصب نقيب المحامين ولأعضاء مجلس النقابة لليوم الخامس والأخير على التوالي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثالثة مساءا عدا اليوم الأخير حتى الساعة الخامسة مساءاً، حيث بدأ استقبال الطلبات اعتباراً من يوم السبت الموافق 27/1/2024 وحتى اليوم. الأربعاء 31/1/2024.

مقتل وإصابة 41 شخصا في اصطدام حافلة ركاب بشاحنة في المكسيك (فيديو وصور)

لقي 19 شخصا مصرعهم وأصيب 22 آخرون، أمس الثلاثاء، عندما اصطدمت حافلة ركاب بشاحنة بضائع في ولاية سينالوا شمال غرب المكسيك.

بسبب اتفاقيات أبراهام، رشحت عضوة بالكونجرس من الحزب الجمهوري ترامب لجائزة نوبل للسلام

ذكرت قناة فوكس نيوز، الأربعاء، أن النائبة الجمهورية كلوديا تيني رشحت الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لجائزة نوبل للسلام.