جامعة المنصورة ستقدم الدعم المعنوي واللوجستي للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين

جامعة المنصورة ستقدم الدعم المعنوي واللوجستي للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين ,

وأكد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، أن جامعة المنصورة ستقدم كامل الدعم المعنوي واللوجستي والتكنولوجي لمحافظة الدقهلية وتوفير خبرات أعضاء هيئة التدريس ومراكز البحوث والاستشارية للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، إيماناً منها بأهمية المشاركة المجتمعية لأن الجامعة شريك أساسي مع المحافظة لتحقيق تطلعات المواطن والتغيير للأفضل.

محافظ الدقهلية: جامعة المنصورة ستقدم الدعم المعنوي واللوجستي والتكنولوجي

وأكد سعي الجامعة للتكامل والتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتقديم المقترحات والاستشارات اللازمة لتحقيق تطلعات القيادة السياسية في تحقيق الأفضل للمواطن بمحافظة الدقهلية.

محافظ الدقهلية في مجلس جامعة المنصورة

شارك اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، في اجتماع مجلس جامعة المنصورة لأول مرة بعد توليه منصبه، والذي عقد بمقر جامعة المنصورة، برئاسة الدكتور شريف خاطر رئيس الجامعة، وحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات المختلفة.

يشرفني ويشرفني أن أكون بين نخبة من قيادات وعلماء جامعة المنصورة.

وقال اللواء مرزوق: “أتشرف وأفتخر بأن أكون بين كوكبة من قيادات وعلماء جامعة المنصورة وأتشرف بأن أكون عضواً بمجلسها الموقر”، مشدداً على ضرورة أن نثبت للرأي العام أننا أهل للمناصب الموكلة إلينا وأننا نعول على جامعة المنصورة عاصمة الطب ومنارة العلم على مستوى الجمهورية، وسنعمل يداً بيد مع أعضاء مجلس الجامعة لتحقيق الأفضل لمواطن الدقهلية في كافة الملفات.

وأكد المحافظ أن جامعة المنصورة شريك أساسي مع المحافظة في تقديم كافة الخدمات للمواطنين داخل المحافظة وأبرزها الرعاية الصحية المقدمة للمرضى، بالإضافة إلى مشاركتها في تطوير العديد من القطاعات الخدمية.
كما أكد مرزوق على دعمه الكامل لجامعة المنصورة لمواصلة أداء رسالتها العلمية والطبية لخدمة أبناء المحافظة والمحافظات الأخرى في كافة الخدمات المحلية التي يحتاجونها، معرباً عن فخره بجامعة المنصورة كبيت خبرة عريق يساهم أساتذته وعلماؤه مع الجهاز التنفيذي في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية.
وأشار المحافظ إلى أن مشاركة المحافظة والجامعة في كافة المجالات تهدف في المقام الأول إلى تقديم خدمات متميزة للمواطنين، مؤكداً سعيه وبذل كافة الجهود لحل المشاكل التي تواجه المواطنين في الشارع.
وأضاف مرزوق أن مواطن الدقهلية غيور على محافظته ومدينته ويطمح للعيش بمستوى متميز، والدقهلية تزخر بالشخصيات والعقول الإنسانية المتميزة والمتعلمة التي ترغب في النهوض بالمحافظة.
وأشار المحافظ أيضًا إلى أن أهالي الدقهلية لديهم آمال وطموحات، ومسئوليتي هي تحقيق هذه الطموحات قدر استطاعتي، ولدينا الخبرات والكفاءات لتلبية هذه الطموحات، مشيرًا إلى أنه مستعد لتلقي كافة الأفكار والمقترحات لتغيير المظهر العام لمدينة المنصورة وتسهيل الخدمات للمواطنين وخلق هوية بصرية لمدينة المنصورة ومحافظة الدقهلية بما يليق بمكانتها عبر التاريخ.
وقال مرزوق أيضا “لدي آمال وطموحات في توفير حياة كريمة ومستقبل أفضل لمواطن الدقهلية وإتاحة الفرصة له لاختيار أنسب الخدمات التي تقدمها الدولة”، مشيرا إلى حرصه على التواجد في كافة المدن والقرى للاستماع لصوت المواطن البسيط في كافة أنحاء المحافظة لتحقيق آماله وتطلعاته في رفع الروح المعنوية لمواطن الدقهلية من خلال التطوير المستمر في كافة الشوارع والميادين.

وأكد المحافظ أن أساس التقدم في الدول المتقدمة هو المشاركة المجتمعية بين مختلف شرائح المجتمع المدني ومنظماته والمواطنين والأجهزة التنفيذية للدولة.
وأضاف اللواء مرزوق أن محافظة الدقهلية تتشرف بتولي أحد أبناء جامعة المنصورة الدكتور أحمد العدل منصب نائب المحافظ، فهو من الكفاءات الشابة الواعدة، وهو ما يعكس رؤية الدولة في التكامل بين المحافظة كجهاز تنفيذي والجامعة كجهاز علمي وبحثي واستشاري.

وفي ختام كلمته وجه التحية والشكر للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية السابق على جهوده في تطوير المحافظة في مختلف القطاعات الخدمية، كما هنأ الأستاذ حسام عبد العزيز على توليه منصب مدير أمن الدقهلية، مؤكداً على تكامل كافة الأجهزة الأمنية والتنفيذية لضبط الشارع والتصدي للخارجين عن القانون وتقديم الخدمات للمواطنين.

من جانبه أكد رئيس جامعة المنصورة أن هناك توأمة بين جامعة المنصورة والمحافظة وتعاون مشترك في العديد من الملفات أبرزها ملف الصحة وتطوير الميادين والشوارع.

وأشار خاطر إلى أن الجامعة ستقدم كامل الدعم المعنوي واللوجستي والتكنولوجي لمحافظة الدقهلية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين إيماناً منها بأهمية المشاركة المجتمعية لأن الجامعة شريك أساسي مع المحافظة.

وقال رئيس جامعة المنصورة إن الجامعة تسعى من خلال التعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة إلى تقديم المقترحات والاستشارات اللازمة لتحقيق تطلعات القيادة السياسية في تحقيق الأفضل للمواطن بمحافظة الدقهلية.

جدير بالذكر أنه خلال مجلس الجامعة تم تكريم الدكتور محمد عبد الوهاب رئيس فريق زراعة الكبد بجامعة المنصورة لحصوله على ميدالية “ديمخوف” من الجمعية الروسية لزراعة الأعضاء ومعهد سكليفو سوفسكي وهيئة الرعاية الصحية بموسكو تقديراً لجهوده وجهود الفريق في مجال زراعة الأعضاء، كما تم تكريم الدكتورة أمينة النمر عميدة كلية التمريض لجهودها خلال فترة عملها كعميدة وتحقيق الكلية للجودة من الجهات المحلية والدولية، وتم تكريم الدكتور شريف شتا لجهوده خلال فترة عمله قائماً بأعمال عميد كلية الفنون الجميلة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.