جامعة طيبة التكنولوجية تبحث التعاون مع المنظمة العربية لحقوق الإنسان

tullaab23 ديسمبر 2023آخر تحديث :
جامعة طيبة التكنولوجية تبحث التعاون مع المنظمة العربية لحقوق الإنسان

جامعة طيبة التكنولوجية تبحث التعاون مع المنظمة العربية لحقوق الإنسان ,

بحث الدكتور صباح محمد مدير وحدة حقوق الإنسان بجامعة طيبة التكنولوجية وعلاء شلبي رئيس المنظمة العربية لحقوق الإنسان في مقر المنظمة سبل التعاون تمهيدا لتوقيع بروتوكول تعاون مشترك وعقد تدريب مشترك الدورات تحت رعاية الدكتور عادل زين الدين محمد موسى رئيس الجامعة .

وأوضح مدير الوحدة أن اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتفعيل نشاط وحدة حقوق الإنسان داخل الجامعة في إطار رؤية مصر 2030 والاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، من خلال رفع وعي وقدرات العاملين والعاملين. الطلاب في مجال حقوق الإنسان، من خلال عقد ورش العمل التدريبية والندوات التثقيفية والمؤتمرات. المشتركة لنشر ثقافة حقوق الإنسان ومعناها الشامل تنفيذاً لتوجيهات الدكتور عادل زين الدين رئيس الجامعة ورئيس الوحدة.

وأشار الدكتور صباح محمد إلى أن الوحدة بصدد عقد ورشة تدريبية عبر الإنترنت يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، بالتعاون مع المنظمة العربية لحقوق الإنسان، لبناء قدرات أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة في مجال حقوق الإنسان، وتحديث آليات عملها بما يتوافق مع المعايير الدولية المعنية بحقوق الإنسان. تعزيز سيادة القانون والمساءلة وبناء ثقافة التسامح وقبول الآخر، في سياق تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان في مصر.