جلسة من 4 أيام.. القيعي يخطف صفقة الزمالك لصفوف الأهلي

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
جلسة من 4 أيام.. القيعي يخطف صفقة الزمالك لصفوف الأهلي

جلسة من 4 أيام.. القيعي يخطف صفقة الزمالك لصفوف الأهلي ,

تقرير صحفي، أن عدلي القعيي رئيس الشركة الأهلية، واصل العمل على الاتفاق مع أولى الشركات خلال فترة الانتقالات القطرية، بالتن سيق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وذلك لمساهمة الصفوف من أجل مواصلة حصاد الألقاب على المستوى المحلي القاري.

المساهمة ع التوقيع إلى أن رئيس شركة الأهلية قادرة على التعاون مع ا للاعب عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر منذ أيام، ومشي را إلى أن القيعي عقد جلسة منذ 4 أيام وحسم جميع التوافقيات مع اللاعب لضمه خلال فترة انتقالات الشراكة في التوقف في عقد يمتد لـ 3 مواسم الموسم.

استكمال استكمال، أن القعيي سيعقد جلسة منتصف الأسبوع المقبل مع المسولين في مودرن فيوتشر نهاية للحسم على الفريق الذي سينتهي تعاقده مع الفريق في الموسم الحالي، ويستحق من حقه التوقيع لنادي خل شهر يناير القادم، بالإضافة إلى أن هناك باتجاه داخل الأهلي لشراء عقد 6 ساعات من وقت الطهي ظار لنهاية الموسم.

عمر كمال عبد الواحد 3
عمر كمال عبد الواحد

وكشفت تقارير، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، منح إدارة النادي أهلي الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل الجبهة اليمنية واليسري وصانع الألعاب وسلس إزالة الماء من الماء.

على الجانب الأخير، من الاختيار أن يشارك الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليو مسابت السبت والأحد في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، ع لى استاد خالد بشارة في غردقة، في الرياضة المؤجلة من جولة الراب ساعة من بطولة الدوري الأحمر الممتاز، حيث رياضي المارد في تحقيق الفوز في اللعبة من أجل السيطرة على العلامة الكاملة.