جمال شعبان يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر بعد تدهورها

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
جمال شعبان يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر بعد تدهورها

جمال شعبان يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر بعد تدهورها ,

العديد من التعرف على آخر فترة من تاريخ الحالة الصحية لدك تور هاني للأبحاث سابقًا، حيث يعاني من مرض صحي بألمت به، ويعاني خلال فترة طويلة، ينال الدكتور هاني الناظر بشكل كبير من كبار الشخصيات في نفوس العديد من هؤلاء الأشخاص الخيريين الذين قدموها سواء كشفوا. مجاني او الاستثارات الاحتفالية، لينشر الدكتور ج مال شعبان، عميد معهد القلب السابق، تاريخ الحالة الصحية للدكتور ها ني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث سابقًا.

الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك نشر الدكتور ج مال شعبان آخر عقود الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، تشير إلى أ لا يوجد تستقر في الحالة الصحية بعد سيرفيس الحصول على أول يحتاج كيما وي، حيث غادر الرعاية المركزة إلى الغرفة، لأنه يعاني من الشير من أنو اعصار الدم يسمي ليمفوما بيركت.

923
جمال شعبان يكشف آخر تاريخ الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر بعد تدورها

وأوضح عميد معهد القسم السابق أن الدكتور هاني الناظر في انتظار الحصص ولعملية العلاج الثانية من العلاج الكيميائي الذي لم يحدد موعدها بعد يا رب اشف عبدك هاني الناظر شفاء لا سقما.

هاني الناظر يستعد لإجراء الدراسة الثانية

وكان الدكتور شادي إمام مدير مكتب الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز الوطني للبحوث السابقة، كشف الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر إشارة إلى أنه يحصل على الجلسة الثانية من جلسات الكيماوي، والتي لم يتم التوقيع عليها بعد، لأنه من المنتظر الحصول على جلسة الكيماوي الثاني، وتسجيل إلى أن يتم إجراء الاستجابة خلال 4 أو 5 أيام بعد تدهور الحالة الصحية خلال الفترة الأخيرة.

وتوقع شادي إمام أن تستقر الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر بححص 50 دقيقة من وقت الطهي و6 أيام من الطهي.