جون فاڤرو يكشف سرا عن اختيار روبرت داوني لتجسيد شخصية ‘دكتور دوم’

جون فاڤرو يكشف سرا عن اختيار روبرت داوني لتجسيد شخصية ‘دكتور دوم’ ,

استديوهات مارفلكشف الممثل والمخرج جون فافرو عن سر وراء اختيار روبرت داوني جونيور لأداء دور دكتور دوم في عالم الأبطال الخارقين من مارفل.

وقال جون في تصريحات إعلامية: روبرت داوني جونيور.قبل عشرين عامًا، تقدّم لاختبار أداء دور دكتور دوم في فيلم مارفل الشهير Fantastic Four، لكنه لم يحصل على الدور. والآن، بعد كل هذه السنوات الطويلة، تعلن مارفل أن روبرت داوني جونيور سيلعب الشخصية في عالم مارفل السينمائي في الفترة المقبلة.

صورة

روبرت داوني جونيور يعود إلى عالم مارفل

وأعلن استديوهات مارفلتم الإعلان رسميًا عن عودة الممثل روبرت داوني جونيور إلى عالم الأبطال الخارقين، من خلال لعب شخصية دكتور دوم، وهي شخصية شريرة، على عكس شخصية الرجل الحديدي التي اشتهر روبرت بأدائها في عالم مارفل، قبل أن يُقتل في أحداث فيلم المنتقمون.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.