جيش الاحتلال يؤكد استهداف حزب الله بغارات ليلية

جيش الاحتلال يؤكد استهداف حزب الله بغارات ليلية ,

مجدل شمسقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، إنه استهدف مخازن أسلحة وبنية تحتية لحزب الله في مناطق مختلفة من لبنان، ردا على هجوم مجدل شمس في الجولان.

وأضاف الجيش في بيان: “خلال الليل، ضرب سلاح الجو الإسرائيلي سلسلة أهداف لحزب الله في عمق الأراضي اللبنانية وفي جنوب لبنان، بما في ذلك مخازن أسلحة وبنية تحتية في مناطق الشبريحا وبرج الشمالي والبقاع وكفركلا ورب الثلاثين والخيام وصور حرفا”.

وتأتي الضربات الإسرائيلية بعد ساعات من شن حزب الله هجوما صاروخيا على بلدة مجدل شمس في الجولان المحتل، السبت.

وأثار الهجوم الذي أسفر عن مقتل 12 شخصا على الأقل، مخاوف إقليمية ودولية من أنه قد يكون بداية لحرب أوسع بين إسرائيل وحزب الله، والتي حاول الوسطاء منعها منذ فترة طويلة، خوفا من تصعيد يؤدي إلى نتائج لا يمكن تصورها، وفقا لتحذير من مسؤولين في الأمم المتحدة.

وتبع هذا الهجوم سلسلة من الغارات الجوية الإسرائيلية المتزامنة على بلدتي العباسية وبرج الشمالي في قضاء صور، وكذلك الخيام وكفركلا في القطاع الشرقي من جنوب لبنان، مما أدى إلى سقوط ضحايا.

ويرأس رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اجتماعا للحكومة الأحد لتقييم الوضع في الشمال، فيما تعهد حزب الله بدفع “ثمن باهظ”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد, اخبار المحافظات, أخبار السياسة, اخبار الحوادثيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي, الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا, دوري أبطال آسياوأحداث مهمة وسياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.