حافلة لاعبي الأهلي تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة سيراميكا

حافلة لاعبي الأهلي تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة سيراميكا ,

وصلت منذ قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى استاد القاهرة الدولي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع عشر للدوري المصري الممتاز.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على تفقد الملعب والاطلاع على كافة الترتيبات قبل انطلاق عمليات الإحماء.

وخاض الفريقان 7 مباريات في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الممتاز منذ صعود سيراميكا للدوري الممتاز في موسم 2020-2021، وكانت المباراة الأولى يوم 8 يناير 2021، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين، سجلهما محمود كهربا ووليد سليمان، وكانت المباراة الأخيرة يوم 8 نوفمبر، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما ياسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة للأهلي.

وخلال تلك المباريات فاز الأهلي في خمس مباريات وتعادل الفريقان في مباراتين، وسجل لاعبو الأهلي خمسة عشر هدفاً واستقبلت شباكهم ثلاثة أهداف.

وكانت أكبر نتيجة في مواجهات الفريقين فوز الأهلي برباعية نظيفة مرتين، موسمي 2020-2021 و2021-2022، ويعد هداف الأهلي في مواجهات الفريقين محمد مجدي أفشة، بثلاثة أهداف.

وهو يستعد نادي الاهلي لكرة القدم ليواجه منافسه سيراميكا كليوباترا، اليوم الإثنين، على استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19 للدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الاهلي وسيراميكا في الدوري المصري

ويلتقي نادي الاهلي لكرة القدم ويحل فريق المقاولون العرب ضيفا على نظيره سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا

قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الرسمي والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز.

اختار مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا، اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري

حراسة المرمى: مصطفى شبير، محمد الشناوي، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال.

خط الوسط: حسين الشحات، إمام عاشور، أفشة، رضا سليم، مروان عطية، كريم نيدفيد، محمد عبد الله، أكرم توفيق، بيرسي تاو.

خط الهجوم: وسام أبو علي، كهربا.

واستبعد كوهلر من قائمة الأهلي: محمود متولي، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، علي معلول، طاهر محمد، ومصطفى مخلوف.

ويغيب عن النادي الأهلي أيضًا كريم الدباس وأحمد كوكا وحمزة علاء، لتواجدهم مع المنتخب الأوليمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

الاهلي فيتو

ترتيب الاهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة، فيما يحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.