حالة الطرق اليوم، سيولة مرورية بشوارع ومحاور القاهرة والجيزة

حالة الطرق اليوم، سيولة مرورية بشوارع ومحاور القاهرة والجيزة ,

سادت حالة من الانتظام المروري، صباح اليوم السبت، بشوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، والمحاور الرابطة بين المحافظات، سواء الطرق السريعة أو الصحراوية أو الزراعية، وسط انتشار لرجال الشرطة. الإدارة العامة للمرور لمراقبة حركة المرور ومعالجة أي عوائق قد تؤثر سلبا على حركة المرور.

حالة الطرق اليوم 27 يوليو 2024

وشهد شارع الهرم الرئيسي سيولة مرورية، تزامنا مع إنشاء محطات المترو وإلزام السائقين بسلوك الطرق البديلة المحددة.

حالة الطرق اليوم، حركة سير منتظمة في شوارع ومحاور القاهرة والجيزة

كما ظهرت مرونة في منطقة المشعل وشارع العشرين حتى الطالبية وكوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل في منطقة الطبقات حتى العشرين.

وشهدت حركة المرور سيولة من شارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وحتى بولاق وإمبابة.

حالة المرور اليوم

وانتظمت الحركة المرورية على الطريق الدائري ومحور 26 يوليو بالقاهرة وكوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد.

وانتشرت حركة المرور بميدان التحرير ووسط القاهرة بسلاسة، وانتظمت حركة المرور على كافة المداخل المؤدية إلى الميدان، كما ظهرت سيولة مرورية على كورنيش النيل، وكذلك على المتجهين إلى منطقتي حلوان والملك صالح.

وانتظمت حركة المرور على الطريق الزراعي للقادمين من مدينة بنها وحتى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، كما انتظمت حركة المرور على طول كورنيش النيل من منطقة المظلات حتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمراقبة الحركة المرورية.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.