حالة الطرق اليوم، كثافات مرورية بالطريق الدائري الأوسطي ومحور 26 يوليو وكورنيش النيل

tullaab12 فبراير 2024آخر تحديث :
حالة الطرق اليوم، كثافات مرورية بالطريق الدائري الأوسطي ومحور 26 يوليو وكورنيش النيل

حالة الطرق اليوم، كثافات مرورية بالطريق الدائري الأوسطي ومحور 26 يوليو وكورنيش النيل ,

شهدت حركة مرورية، صباح اليوم الاثنين، بعض التكدسات أمام سائقي السيارات على معظم المحاور والطرق الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، بسبب زيادة الأحمال، وسط انتشار الأجهزة الأمنية والمرورية لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

أحوال الطرق اليوم 12 فبراير 2024

ورصدت المتابعة الميدانية تباطؤ حركة السيارات على محور 26 يوليو أمام القادمين من مناطق أكتوبر والمتجهين إلى وسط القاهرة والجيزة وميدان لبنان، وكذلك القادمين من وسط العاصمة الدائري. طريق شبرا مصر وشارع رمسيس، محور كورنيش النيل، كوبري 6 أكتوبر، محور صفط اللبن، طريق الإسكندرية الصحراوي، الطريق الدائري الأوسطي، وسكة حديد الوايلي.

الظروف المرورية اليوم

وشهدت حركة المركبات ازدحاما على المحاور التي تربط محافظتي القاهرة والجيزة “كوبري أكتوبر – كوبري 15 مايو – الجلاء – كوبري الجامعة” وشارع فيصل وشارع البحر الأعظم وكذلك صفط اللبن. المحور المتجه إلى مناطق الجيزة، ومحاور طريق صلاح سالم السريع، وأنفاق العروبة والأزهر، وجسر القبة، وجسر حليمة. .

وتم تنظيم حركة السيارات على الطرق الصحراوية والساحلية بصحراء الإسكندرية، وصحراء العلمين، وصحراء السويس، وسط انتشار للخدمات المرورية تحسبا لأي طارئ.

بدورها قامت الإدارة العامة للمرور بتوزيع عدد من سيارات الإغاثة المرورية على كافة أقسام الطريق، وتقوم بمساعدة سائقي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث سيارات عبر رقم الهاتف 01221110000.

وانتشرت شرطة المرور في القاهرة، لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بكافة أنواعها، وعدم التهاون مع المخالفين لقواعد وآداب المرور. كما تتم إزالة جميع السيارات المهجورة التي يتم اكتشافها في الشوارع وتسبب اختناقات مرورية على الطرق..