حالة الطقس اليوم الجمعة 29- 12- 2023 في الأقصر

tullaab29 ديسمبر 2023آخر تحديث :
حالة الطقس اليوم الجمعة 29- 12- 2023 في الأقصر

حالة الطقس اليوم الجمعة 29- 12- 2023 في الأقصر ,

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس في محافظة الأقصر اليوم الجمعة 29-12-2023، حيث يسود طقس بارد على المحافظة نهاراً وبارد ليلاً.

وأشارت إلى أن درجات الحرارة في المحافظة تشهد انخفاضاً ملحوظاً خلال ساعات النهار، موضحة أن درجة الحرارة العظمى المسجلة اليوم 25 درجة مئوية، والصغرى 11 درجة مئوية.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية هطول أمطار متفرقة متفاوتة الشدة على كافة أنحاء الجمهورية، مع انخفاض درجات الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ويكون الطقس حارا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة على مناطق الجمهورية والقاهرة الكبرى والوجه البحري 22 درجة مئوية، والسواحل الشمالية 22 درجة مئوية، وجنوب سيناء 25 درجة مئوية، وشمال الصعيد 23 درجة مئوية، وجنوب الصعيد 25 درجة مئوية.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس سيستمر مائلاً للبرودة ليلاً في معظم المناطق، وكذلك في الساعات الأولى من الصباح، والفرصة متاحة لهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من سلاسل جبال البحر الأحمر. وتكون الأمطار خفيفة على مناطق الساحل الشمالي وسيناء وخليج السويس ومدن القناة. مع ضعف فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن الظاهرة المؤثرة هي رذاذ الماء صباحاً، والذي يكون كثيفاً على الطرق الزراعية والطرق السريعة وبالقرب من المسطحات المائية وقد يصل إلى الضباب، محذرة سائقي المركبات من ضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة واتباع كافة التعليمات المرورية. ، حفاظاً على سلامة المواطنين.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, أخبار الأحداث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية المحلية والدولية.