حالة الطقس اليوم الجمعة 9- 2 -2024 بوادي النطرون

tullaab9 فبراير 2024آخر تحديث :
حالة الطقس اليوم الجمعة 9- 2 -2024 بوادي النطرون

حالة الطقس اليوم الجمعة 9- 2 -2024 بوادي النطرون ,

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في وادي النطرون بمحافظة البحيرة، اليوم الجمعة، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم طقس بارد نهارا وشديد البرودة ليلا، على كافة المناطق، لتسجل درجات الحرارة 23 درجة خلال نهارا و 10 درجات ليلا.

حالة الطقس اليوم الجمعة

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد ليلاً على شمال البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ومعتدل درجات الحرارة على جنوب الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن هناك شروطاً موحدة على مستوى العالم تحددها المنظمة العالمية للأرصاد الجوية عند قياس درجة الحرارة، وهي:

1- مقياس الحرارة موجود في صندوق خشبي يمر من خلاله الهواء.

2-لا يتأثر بالرياح.

3- لا تصله أشعة الشمس ولا يتأثر بدرجة حرارة الطقس على سطح الأرض. أي أنه يقيس درجة حرارة الهواء في الظل ولا يقيس درجة الحرارة التي يشعر بها جلد الإنسان.

نصائح الأرصاد الجوية

وتحذر الهيئة سائقي المركبات من تدني مدى الرؤية الأفقية لأن الظاهرة المؤثرة غدا ستكون ضباب مائي كثيف على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية والقناة. مدن ووسط سيناء وشمال الصعيد، والتي تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق. المناطق.

وتستمر فرص سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق مدينتي حلايب وشلاتين، مع هطول أمطار رعدية أحياناً على فترات متقطعة.