حالة الطقس غدا الأحد 11- 2 -2024 بوادي النطرون

tullaab10 فبراير 2024آخر تحديث :
حالة الطقس غدا الأحد 11- 2 -2024 بوادي النطرون

حالة الطقس غدا الأحد 11- 2 -2024 بوادي النطرون ,

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في وادي النطرون بمحافظة البحيرة غدا. تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غداً الأحد، طقساً بارداً نهاراً وشديد البرودة ليلاً في كافة المناطق، حيث تسجل درجات الحرارة 23 درجة نهاراً و10 درجات ليلاً.

الأحوال الجوية غدا الأحد
كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد ليلاً على شمال البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحري وحتى شمال الصعيد، ومعتدل درجات الحرارة على جنوب الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن هناك شروطاً موحدة على مستوى العالم تحددها المنظمة العالمية للأرصاد الجوية عند قياس درجة الحرارة، وهي:

1- مقياس الحرارة موجود في صندوق خشبي يمر من خلاله الهواء.

2-لا يتأثر بالرياح.

3- لا تصله أشعة الشمس ولا يتأثر بدرجة حرارة الطقس على سطح الأرض. أي أنه يقيس درجة حرارة الهواء في الظل ولا يقيس درجة الحرارة التي يشعر بها جلد الإنسان.

نصائح الأرصاد الجوية

وتحذر الهيئة سائقي المركبات من تدني مدى الرؤية الأفقية لأن الظاهرة المؤثرة غدا هي ضباب مائي كثيف على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية والقناة مدن ووسط سيناء وشمال الصعيد، والتي تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق. المناطق.

وتستمر فرص سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق مدينتي حلايب وشلاتين، مع هطول أمطار رعدية أحياناً على فترات متقطعة.