حالة الطقس غدا الأحد 24-12-2023 في محافظة الفيوم

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
حالة الطقس غدا الأحد 24-12-2023 في محافظة الفيوم

حالة الطقس غدا الأحد 24-12-2023 في محافظة الفيوم ,

نشرة الأرصاد الجوية، حالة الطقس لمحافظة الفيوم الغدي، حيث يسود طقس بارد على مقربة من نهاراً، وبرودة شديدة في الأعلى، ومن المتوقع أن تنخفض درجة الحرارة إلى 20 درجة نهاراً و9 ليلاً.

شروط قياس الحرارة

شروط قبولها في المستوى العالمي للتحصيل اقرأ الكلمات التالية:

1- مقياس الحرارة موجود في صندوق يمر من خلاله الهواء

2- لا يتأثر بالرياح

3- عدم وصول أشعة الشمس إليها ولا تتأثر بدرجة حرارة الطقس على سطح الأرض. أي أنه يقيس درجة حرارة الهواء في الظل ولا يقيس درجة الحرارة التي يشعها جلد الإنسان.

وقال الأرساد إن أجهزة القياس المحمولة والمعرضة للهواء وداخل سيارات باتمان درجة حرارة الهواء في مجال جوي غير مناسبة للقياس وتؤثر بعوامل أخرى. ولاحظ أن درجة الحرارة المتنوعة في الأجهزة المحمولة تختلف عن جيل التسمين الرسمي.

يفضل أن يعتمد الإنسان على عدة عوامل منها وقت ومدة التعرض لأشعة الشمس، وكذلك سرعة الرياح ونسبة طوبة في الهواء. لتأثيره على تعرق جلد الإنسان، وبالتالي من تأثيرك على الطقس الحار.

ونوهت الأرصاد تعمل على أن الفارق بين درجة الحرارة والنظافة والسوسة سيظهر بشكل واضح خلال فترة التوقف، نتيجة نسبة الرطوبة إزالة الماء من الماء.

نصائح الأرساد للطيران

وتحذر هيئة سائقي المركبات من تدني مدى الرؤية الأفقية المؤثرة غدا غدا، حيث تكون كثيفة كثيفة على بعض المركبات الزراعية ومحددة سريعة قريبة من المسطحات المائية المؤدية من منطقة القاهرة الكبرى ووجه البحرية والسواحل الشمالية والقناة مدن ووسط سيناء متعددة الاتجاه، والتي تتواصل إلى حد النهار على بعض المناطق. المناطق.

وتستمر فرص سقوط مطار جديد قد تكون متوسطة في مناطق مدينتي حلايب و إزالة الماء من الماء.

من حيث الحرارة غدا

القاهرة الكبرى البحري 21 درجة مئوية

السواحل الشمالية 21 درجة مئوية

جنوب سيناء 25 درجة مئوية

شمال الصعيد 21 درجة مئوية

جنوباً لجهة 23 درجة مئوية

خدمات فيتو

24 ساعة لأسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، الأخبار الاقتصادية، أخبار المحاماة، أخبار السياسة، أخبار الأحداث، وفريقنا يتابع حصريا جميع الدوريات. البث العالمي مثل الدوري الإنجليزي الإنجليزي والدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا أبطال أوروبا وأبطال آسيا والأحداث المؤلمة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الفعاليات الثقافية والأدبية.