حالة الطقس غدا الاثنين 29-7-2024 في محافظة الفيوم

حالة الطقس غدا الاثنين 29-7-2024 في محافظة الفيوم ,

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس في محافظة الفيوم غدا الاثنين، حيث سيكون المحافظة شديد الحرارة نهارا مائل للحرارة ليلاً، ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى 37 درجة نهارا، 25 درجة ليلا.

شروط الهيئة العامة للأرصاد الجوية لقياس درجات الحرارة

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن هناك شروط موحدة عالميا حددتها المنظمة العالمية للأرصاد الجوية عند قياس درجات الحرارة وهي:

1- يوضع الترمومتر داخل صندوق خشبي يمر من خلاله الهواء.

2- لا يتأثر بالرياح.

3- لا يتعرض لأشعة الشمس ولا يتأثر بدرجة حرارة الطقس على سطح الأرض، أي أنه يقيس درجة حرارة الهواء في الظل ولا يقيس درجة الحرارة التي يشعر بها جلد الإنسان.

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس خلال اليوم

ومن المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة ورطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، حار ورطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة ورطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الطقس في الليل

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أيضا أن يسود طقس معتدل ورطب ليلا على شمال البلاد، يميل للحرارة ورطب ليلا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء ومعظم الأنحاء.

درجات الحرارة المتوقعة غدا في كافة أنحاء البلاد

ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة غدا إلى 36 درجة مئوية في القاهرة الكبرى والوجه البحري.

الساحل الشمالي 33 درجة مئوية

جنوب سيناء 39 درجة مئوية

صعيد مصر 39 درجة مئوية

صعيد مصر 42 درجة مئوية

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض), تغطية ورصد مستمر على مدار الساعة لأسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار اقتصادية، أخبار المحافظات، أخبار سياسية، أخبار الحوادث، كما يقدم فريقنا متابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة إلى البث الحصري لأخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.