حرارة الجو وزيادة الأحمال، الكشف عن سبب انفجار مصنع إيفا للكيماويات بأكتوبر(صور)

حرارة الجو وزيادة الأحمال، الكشف عن سبب انفجار مصنع إيفا للكيماويات بأكتوبر(صور) ,

تم تأكيد الفحص الأولي للفرق مختبر الطب الشرعي من يواصل فحص الحريق؟ مصنع إيفا للكيماويات والتي التهمتها النيران وتمكنت القوات من الحماية المدنية من السيطرة عليه.

وكشفت التحقيقات الأولية أن سبب الحريق هو دائرة مقصورة وجاء ذلك نتيجة ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال على وحدات التكييف داخل المصنع، ما أدى إلى نشوب حريق داخل المصنع وامتد إلى براميل التنر والدهان.

وأشارت إلى أن الحريق الذي شب في البراميل الرقيقة أدى إلى انفجارها وانتشار الحريق إلى معظم محتويات المصنع من مواد كيميائية وبراميل وغرف داخل المصنع.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.