حزب الله يعلن استشهاد 4 من عناصره في جنوب لبنان

tullaab2 يناير 2024آخر تحديث :
حزب الله يعلن استشهاد 4 من عناصره في جنوب لبنان

حزب الله يعلن استشهاد 4 من عناصره في جنوب لبنان ,

غزة الآنأعلن حزب الله اللبناني استشهاد أربعة من مقاتليه في جنوب لبنان، ولم يذكر البيان تفاصيل عن كيفية استشهادهم، بحسب ما ذكره الحزب عبر قناته على تليغرام.

وكان حزب الله قد قال في البداية إن القتلى ثلاثة، قبل أن يرفع العدد إلى أربعة لاحقا.

استهداف موقع هانيتا الإسرائيلي

يذكر ذلك وأعلن حزب الله اللبناني، في بيان، أنه استهدف موقع هانيتا الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة، محققا إصابة مباشرة.

أفادت وسائل إعلام لبنانية، صباح اليوم، أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي نفذت عدة غارات على أطراف بلدة راميا جنوب البلاد.

من جانبه، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان أصدره، أن طائراته قصفت بنى تحتية ومنشآت عسكرية تابعة لحزب الله في منطقة رامية بجنوب لبنان.

نشر حزب الله اللبناني مشاهد توثق استهداف عناصره لجنود إسرائيليين في سفارة العتثار.

استهداف المقاومة الإسلامية

وجاء في بيان حزب الله: “مشاهد من المقاومة الإسلامية وهي تستهدف تجمعا لجنود جيش العدو الإسرائيلي في غابة الاداثار داخل فلسطين المحتلة”.

وقال حزب الله إن “مجاهدي المقاومة الإسلامية (حزب الله) استهدفوا تجمعات لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي في محيط ثكنة الرميم بالأسلحة المناسبة وأصابوهم بشكل مباشر، وتجمعاً آخر في منطقة بيت هلال، إضافة إلى تجمع في” “حرج الضهر” بالأسلحة المناسبة، حيث أصيبوا إصابة مباشرة وأوقعوا ضحايا. وقتل وجرح عناصرها، كما نفذوا هجوما جويا بمسيرة قصف على موقع الرمثا وحاميتها في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، فأصابت هدفها بدقة.

وأضاف الحزب أنه استهدف تجمعا لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي في موقع راميا، وقصف مواقع انتشار جنود الجيش الإسرائيلي بين ثكنة زرعيت وموقع بركة ريشا، كما استهدف رافعة تحمل مؤن ومعدات تجسسية في الموقع. مزارع Dovev بالأسلحة المناسبة.

وأفادت مصادر ميدانية من جنوب لبنان أن “طائرات الاحتلال الإسرائيلي شنت غارتين على أطراف بلدة كفركلا، واستهدفت بالمدفعية الثقيلة موقع تلة العاصي مقابل ميس الجبل. كما استولوا على عدد من القذائف المدفعية لجيش الاحتلال في أطراف بلدة ميس الجبل.