حزب الله يعلن استهداف موقع راميا بصاروخ موجه

حزب الله يعلن استهداف موقع راميا بصاروخ موجه ,

أعلن حزب الله اللبناني، صباح اليوم الجمعة، استهداف المنظومة التقنية في موقع راميا بصاروخ موجه، محققاً إصابة مباشرة أدت إلى تدميرها.

وأعلن حزب الله في بيان أصدره أمس الخميس، أنه أطلق صواريخ مضادة للطائرات على مقاتلات إسرائيلية في أجواء جنوب لبنان، ما أجبرها على الانسحاب.

حزب الله يطلق صواريخ دفاع جوي على مقاتلات إسرائيلية

وفي وقت سابق، كشفت تقارير إعلامية أن مصدراً في فيلق القدس التابع للحرس الثوري أكد أن طهران زودت حزب الله اللبناني بقنابل وصواريخ تحمل رؤوساً كهرومغناطيسية متفجرة.
إيران تزود حزب الله بالقنابل الكهرومغناطيسية والصواريخ
وأكدت التقارير أن الحرس الثوري الإيراني نجح في تزويد حزب الله بهذه القنابل والصواريخ قبل أيام.
يُشار إلى أن هذه القنابل والصواريخ يمكن إطلاقها من منصات ثابتة أو يمكن حملها بواسطة طائرات بدون طيار لتصل إلى أي نقطة في عمق إسرائيل.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.